عطور صيف 2017 برائحة الورد والفواكه

عطور عطور
 
دعاء زكريا

تبحث المرأة دوما عن العطور الثقيلة الثابتة لفصل الشتاء، أما في الربيع والصيف تستخدم الروائح الناعمة الخفيفة المليئة بالورود والزهور والفواكة، التي تمنحها إحساس بالراحة في الأجواء الحارة، وحتى تشعري بالانتعاش دوما اخترنا لك مجموعة من أفضل وأفخم العطور التى يمكنك استخدامها في الصيف سواء في فترة الصباح أو المساء.

  كبرى بيوت الأزياء في العالم قدمت مجموعة من العطور الفريدة التى لا يمكن الاستغناء عنها في فصل الصيف كلها تحتوى علي روائح الورد والفواكة، فاستخدمي ما يناسبك منها على مدار اليوم.

   Manifesto عطر من إيف سان لوران، مزيج من الياسمين والفانيليا مع حبوب التونكا، متوفر للرجال والنساء وأسعاره تبدأ من 60 دولار.

 

  Flora Gorgeous Gardenia من جوتشي، خليط من الكمثري والتوت الأحمر مع زهرة فرانجيباني، رائحة لذيذة من الباتشولي والسكر البني، وأسعاره تبدأ من 100 دولار.

 

 Diorissimo Extrait من ديور، هو عطر من 1956 وهو من أفضل العطور الصيفية، مزيج من الأزهار، زنبق الوادي المخصب ويلانج يلانج، مع الياسمين والروز دي ماي، وسعره 315 دولار.

 

 The One من دولتشي وجابانا، واحد من العطور الاستثنائية، وهو تركيبة من اليوسفي، البرجموت، الخوخ، البرقوق،مع الياسمين والزنبق الأبيض وزنبق الوادي، مع القليل من المسك، والعنبر والفانيليا، وسعره يبدأ من 49 دولار.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر