تفاصيل شخصية طارق لطفى فى مسلسل «بين عالمين»

طارق لطفى ولقاء الخميسى طارق لطفى ولقاء الخميسى
 
إيمان عبد السلام

انتهى النجم طارق لطفى من تصوير مسلسل "بين عالمين" منذ أيام قليلة، والذى استغرق وقتا طويلا فى التصوير لما به من تفاصيل كثيرة، والمقرر عرضه شهر أكتوبر المقبل على شاشة "cbc".

ويجسد لطفى شخصية موظف داخل شركة كبيرة يعمل بها موظفون متعددو الجنسيات، ويفعل أى شىء حتى يصل إلى منصب رئيس الشركة، وتتغير مبادئه كلما تدرج واندمج فى عالم المال، متزوج من الفنانة لقاء الخميسي ولديهما بنت شابة، وتحدث لهم بعض المتغيرات والمشاكل تضعه فى اختبار والاختيار بين عالمين، وتدور الأحداث فى ذلك الإطار، وهو الاختيار بين عالم المادة والتمسك بالمبادئ.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقى حول صراع المال والسلطة، ويطرح قضية الاختيار فى الحياة والقرارات التى يتم اتخاذها، وتؤثر على هذه الحياة، والمشاكل التى تحدث بين الزوجين، وكان من المفترض عرضه فى شهر رمضان الماضى، ولكن بسبب ضيق الوقت تمت عملية التأجيل ليبدأ عرضه فى شهر أكتوبر المقبل.

مسلسل "بين عالمين" تشارك فى بطولته لقاء الخميسى وهشام سليم وفيدرا وحازم سمير ودارين حداد ومحمد إبراهيم يسرى، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر