صور.. أصالة «مهتمة بالتفاصيل» فى «خلية» زوجها طارق العريان

أصالة فى العرض الخاص لفيلم طارق العريان أصالة فى العرض الخاص لفيلم طارق العريان
 
نهى سعيد - تصوير: محمد زاهر

كالعادة قررت النجمة السورية أصالة مساندة زوجها المخرج طارق العريان ونجاحاته، وحضرت العرض الخاص لفيلمه الجديد الخلية الذى يقوم ببطولته النجم أحمد عز.

أصالة ومنذ وصولها كانت بالفعل مهتمة بالتفاصيل، كما أطلقت على ألبومها الأخير، كانت حريصة على دعم زوجها طوال الوقت والوقوف بجانبه والاطمئنان على سير الأمور بنفسها، كما احتفت بكل من حضروا للاحتفال بها وبنجاحات طارق العريان، وعلى رأسهم والدتها التى تواجدت معهما فى العرض الخاص، كما كان برفقتها طفلها الصغير.

أصالة قررت فى نهاية الحفل أن تهنئ زوجها بطريقتها الخاصة فقبلته قبلة حارة لقطتها عدسة المصور حسن أمين الذى نشر الصورة وتداولها الآلاف من جمهورها الذين وصفوا رومانسية أصالة وحبها لزوجها ودعمها له طوال الوقت.

من ناحية أخرى، كانت أصالة قد وضعت صوتها على الأغنية الدعائية للفيلم وشاركها فى غنائها المطرب محمود العسيلى الذى وضع لحن الأغنية، وتعد هذه الأغنية الدويتو الأول الذى يجمع أصالة بالعسيلى.

العرض الخاص حضره عدد من الفنانين والمشاهير منهم النائب علاء عابد وحرمه الإعلامية بسمة وهبة، والمطرب رامى جمال، نجلاء بدر، ساندى التونسية وزوجها وحسام حبيب والفنان محمود عبد المغنى والإعلامى نور خطاب.. وغيرهم من نجوم المجتمع.

"الخلية" يناقش قضية الإرهاب فى مصر، وهو من بطولة أحمد عز، أمينة خليل، محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، سامر المصرى، وعائشة بن أحمد، تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.

assala
 
DSC_0408
 
DSC_0413
 
DSC_0415
 
DSC_0441
 
DSC_0444
 
DSC_0446
 
DSC_0467

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر