العيد أحلى على ضفاف النيل فى فندق جراند نايل تاور

فندق جراند نايل تاور فندق جراند نايل تاور
 

لايوجد مكان يضاهى جمال النيل لقضاء عطلة عيد مميزة وفريدة، ولذا يستعد فندق جراند نايل تاور من خلال العديد من اللمسات الساحرة والمبدعة لاستضافة الأصدقاء والعائلات لقضاء إجازة ممتعة.

Grand Nile Tower Landscape Photo
Grand Nile Tower Landscape Photo

 

يقدم الفندق خيارات متعددة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام فى المطعم الدوار الشهير فى الطابق الواحد والأربعين حيث إطلالة لا مثيل لها للنيل وبانوراما القاهرة. كما يمكن القيام برحلة نيلية فريدة على يخت الفندق "لو ماركيز" وتناول طعام الغداء أو العشاء والتمتع بالبرنامج الترفيهى.

كما يقدم فندق جراند نايل تاور تشكيلة متنوعة من الأطباق حول العالم، بما فيها المأكولات اليابانية، والإيطالية، والهندية، والبحرية فى سوق "الساقية" بإطلالة متميزة على النيل، وذلك إلى جانب المأكولات المصرية المفضلة فى مطعم القرية النوبية.

وللباحثين عن الاستجمام والرفاهية، يعتبر منتجع رويال الصحى للياقة البدنية والسبا هو المكان الأمثل، حيث يقدم برامج متكاملة للعلاجات المتخصصة فى مجال العناية بالجسم والتدليك، بالإضافة إلى صالة للألعاب الرياضية وغرفة بخار ومسبح خارجى ذو إطلالة فريدة على النيل مباشرة.

ويوفر جراند نايل تاور العديد من المرافق للأطفال، وركناً للألعاب، وقائمة طعام مناسبة لهم، بالإضافة إلى حمام سباحة والعديد من النشاطات التى تحقق لهم تجربة ممتعة وفريدة.

بلو أوشن للعلاقات العامة

  مها سعد: 0122 319 2140   [email protected]

علا طارق:552 0853 0106 [email protected]


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر