بعد أصالة والسقا وراغب نصيحة للنجوم.. «إن كبر ابنك خبيه»

 
زكى مكاوى

بمجرد رفع هيدى كريم لصورتها على إنستجرام بصحبة ابنها نديم مؤخراً اصطدم جمهورها حينما شاهدوا ابنها أطول منها لأنهم لم يتخيلوا أن هيدى كبرت بهذا الشكل وصار عندها ابن فى هذا السن، الأمر الذى ذكرنا بعدد كبير من النجوم صدموا جمهورهم حينما ظهروا بصحبة أبنائهم.

هيدى كرم وابنها نديم
هيدى كرم وابنها نديم

البداية من أحمد السقا والذى لم يتخيل جمهوره أن نجمهم المفضل فى الأكشن على مدار سنوات كبر بهذا الشكل واقترب من الخمسين، وذلك بعدما شاهدوا ابنه ياسين فى أكثر من صورة مع والده بالإضافة لحضور ياسين فعاليات حفل الدير جيست حينما تسلم جائزة والده لظروف سفره، وقتها تفاجأ جمهور السقا بمشهد ياسين الذين لم يتخيلوا أنه كبر بهذا الشكل.

ياسين احمد السقا
ياسين احمد السقا

 

أما راغب علامة فقد حرص خلال حفلاته الأخيرة على ظهوره بصحبة نجله خالد وتقديمه للجمهور على المسرح الأمر الذى مثلما أسعد راغب الذى يعبر بذلك عن محبته لابنه صدم جمهوره خاصة ممن يعتبرونه جورج كلونى العرب لوسامته الذين اعتبروها فى خطر بسبب كبره فى السن بعدما ظهر ابنه بهذا الشكل.

ومن راغب علامة إلى عاصى الحلانى الذى لم يحرص على ظهور ماريتا ابنته معه فحسب وإنما فاجأت الجمهور بدخولها عالم الغناء واستعدادها حالياً لطرح أول ألبوم لها.

راغب علامة وخالد ابنه
راغب علامة وخالد ابنه

 

بعد ذلك تأتى نيللى كريم والتى لم تجذب الأضواء فى مهرجان كان التى حضرته من أجل فيلم اشتباك بسبب جمالها أو إطلالتها فقط أو حتى فيلم اشتباك الذى أثار ضجة كبيرة وقت عرضه، وإنما نيللى جذبت الأضواء بسبب ظهور ابنها معها فى المهرجان والتى نشرت له صورة بوسى شلبى بصحبته وعلقت عليها بأنه ابن نيللى كريم الأمر الذى أثار استغراب الجمهور الذى لم يستوعب فكرة أن نيللى عندها ابن فى هذا السن، نيللى لم تتوقف عند عدم استوعاب جمهورها وإنما واجهت ذلك برفع صورة بصحبة أبنائها الاثنين على إنستجرام خلال أحد سفرياتها.

نيللى وابناءها
نيللى وابناءها
 

أما أصالة فكانت المفاجأة لجمهورها ليست على فيس بوك أو إنستجرام وإنما حينما شاهدوا ابنها خالد يمثل فى فيلم (ولاد رزق) حينما لعب دور أحمد عز فى شبابه، ما أثار دهشة متابعيه حينما علموا بأن ذلك الشاب هو ابن أصالة.

خالد ابن اصالة
خالد ابن اصالة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر