بالإنفوجراف.. نساء فى حياة مايكل جاكسون.. تزوج مرة واحدة وصديقاته كن وراء نجاحه

مايكل جاكسون وصديقاته مايكل جاكسون وصديقاته
 
ياسمين منصور - جرافيك: هدير الصادق

«وراء كل رجل عظيم امرأة».. كانت ومازالت هذه العبارة هى أكبر دليل على أن نجاح الرجل تقف خلفه امرأة دائما، ومهما كان هذا الرجل ومهما كانت جنسيته تبقى المرأة وحدها هى من تحفزه وتشجعه على النجاح وتقف خلفه وتدفعه بكل ما لديها من قوة ومشاعر ومجهود، ومهما كانت هذه المرأة سواء أم، أخت، صديقة، حبيبة، زوجة فوجودها يلعب دور مهم فى حياة الرجل، وبالنظر لحياة ملك البوب مايكل جاكسون التى تغافل عنها الكثير نظرا للنجاح الساحق بفنه الذى صنع منه حالة فريدة على مستوى العالم، تجد أن حياته لم تخل من النساء اللاتى لعبن دورا مهما فى نجاحه، فجميعهن كان لهن الفضل فى حياة أسطورة البوب الذى مازال الجمهور يحيى ذكرى ميلاده التى كانت فى التاسع والعشرين من أغسطس .

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

 

 
ديانا روس

كان لـ«ديانا روس» دورا مهما فى حياته، فبينما ذكر فى إحدى المرات أنها كانت «كراش» مراهقته، إلا أن الثنائى نشأت بينهما علاقة صداقه قوية عندما كان فى السابع عشر من عمره، وترددت الكثير من الشائعات أنه كانت هناك علاقة عاطفية بين الثنائى، إلا أن هذا لم يتم تأكيده.

205281-best_friends_forever

 

جانيت ولاتويا

لايخفى على الكثير العلاقة القوية التى كانت بين مايكل جاكسون وشقيقاته، فشقيقاته لعبن دورا مهما فى حياته واعترافا بفضلهن عليه، قام بدعوتهن فى عام 1984 للصعود على المسرح خلال حصوله على جائزة الجرامى لأفضل مغنى بوب.

205321-sisterly_love

 

علا راى

كان للنجمة علا راى دورا مهما فى حياة مايكل جاكسون الفنية، فقد شاركته فى البومه «Thriller»وقدمها للملايين من خلال الألبوم ولم يكن من المتوقع أن يحقق هذا النجاح بدونها.

205931-the_thrill_of_it

 

مادونا

وكان لمادونا دورا من نوع آخر، فترددت العديد من الشائعات على أن هناك علاقة عاطفية جمعت بين الثنائى خاصة بعدما ظهرا برفقة كل منهما الآخر أكثر من مرة وكان أبرزها خلال حفل توزيع جوائز الاوسكار فى دورته الثالثة والستون.

205851-two_of_a_kind

 

بروك شيلدز

وكانت النجمة بروك شيلدز بمثابة صديقة وفية للنجم مايكل جاكسون فساندته فى جميع الأوقات، وأعلنت دعمها له فى عام 1993 خلال حصوله على جائزة الجرامى.

205831-special_bond

 

اليزابيث تايلور

وكانت النجمة اليزابيث تايلور حريصة على أن ترافق النجم مايكل جاسكون دائما، وذكرت خلاىل أحد اللقاءات قائلة «أعتقد أن لا أحد يدرى كم يحب كل منا الآخر»، وبعد وفاة جاكسون تحدثت تايلور قائلة «أنقى حب عرفته فى حياتى».

205271-always_by_his_side

 

ليزا مارى بريسلى

أما النجمة ليزا مارى بريسلى فكانت الزوجة الأولى للنجم مايكل جاكسون، ورغم أن الزواج لم يدم طويلا، إلا أن جاكسون أكد أنها كانت سببا فى سعادته طوال فترة زواجهما.

205841-an_unlikely_pair

 

ناعومى كامبل

أما النجمة وعارضة الأزياء ناعومى كامبل فتردد أنه جمعتها علاقة قوية بالنجم مايكل جاكسون بعدما ظهرت بجانبه فى كليب «Keep It In The Closet».

205961-model_behavior

 

ليزا مينلى

وكانت ليزا مينلى واحدة من صديقات جاكسون المقربات على مدار سنوات طويلة، فحرص جاكسون على حضور حفل زفافها فى 2002، وأكد أكثر من مرة أن مينلى تقدم له الدعم الدائم وتسانده بشكل كبير.

205871-sweet_friend_of_mine

 

باريس جاكسون

وكانت باريس هى الإبنة المحبة لوالدها، فلا ينسى أحد مشهد بكائها وانهيارها عندما تحدثت فى حفل تابينه لتؤكد انه كان افضل أب على الإطلاق.

205541-tears_for_my_father

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر