فى ذكرى رحيلها.. الأميرة ديانا تزوجت مرة واحدة ووقعت بغرام «7 رجال»

الاميرة ديانا الاميرة ديانا
 
ياسمين منصور - جرافيك: هدير الصادق

الأميرة ديانا.. كانت ومازالت هذه الأميرة مثيرة للجدل سواء كان فى حياتها أو بعد رحيلها، فاليوم يحتفل فيه العالم بالذكرى العشرين لرحيلها، ففى مثل هذا اليوم رحلت ديانا فى عام 1997، لتترك خلفها حالة من الغموض والعديد من القصص والروايات التى مازالت تردد حتى اليوم، فعلى مدار العشرين عاما كانت هناك العديد من الأسرار التى تنكشف يوما بعد يوم، وطرحت العديد من الأفلام التى حاولت تقديم سيرة ذاتية لتلك الأميرة الغامضة، وبخلاف حقيقة مقتلها، فكان للأميرة ديانا العديد من الروايات التى تخص عشاقها، فكان للرجال دور كبير فى حياتها.

الاميرة-ديانا
 

الأمير تشارلز

تزوجت الأميرة ديانا من والد أبنائها، الأمير تشارلز فى التاسع والعشرين من يوليو 1981، واستمرت علاقة الثنائى إلا أنه سرعان ما كانت المشاكل تتخللها وتحديدا فى ديسمبر 1995 واستمرت تلك المشاكل فى ازدياد إلى أن أعلن الثنائى انفصالهما فى أغسطس 1996، ليكون هذا هو الزواج الوحيد فى حياة تلك الأميرة الغامضة.

 

princess-diana-3-800-1
 
 
جيمس هيويت

رغم أن ديانا كانت متزوجة من الأمير تشارلز إلا أن هذا لم يمنعها من وجود علاقة بينها وبين الرجل العسكرى جيمس هيويت، وانتهت هذه العلاقة بعد خمس سنوات وتحديدا فى عام 1992.

1

 

جيمس جيبلى

ورغم أن جيمس جيبلى رفض الحديث عن علاقته بالأميرة ديانا بعد وفاتها إلا أن هذا لم ينف وجود علاقة عاطفية بينهما.

2

 

حسنات خان

كان الجراح الباكستانى حسنات خان صديق مقرب من ديانا على مدار عامين، ومن المتوقع أنه كان حب حياتها فظل مقربا منها حتى قبل وفاتها بأسبوع واحد.

3

 

ويل كارلينج

تسببت العلاقة العاطفية التى جمعت بين ويل كارلينج والأميرة ديانا بالعديد من المشاكل وتحديدا بينه وبين زوجته جوليا الأمر الذى أدى لانفصاله عن زوجته.

4

 

براين آدمز

وقع النجم الكندى براين آدمز فى حب الأميرة ديانا من قبل رؤيتها، فكتب أغنيه تحمل اسمها قبل أن يراها، وما إن رأها حتى جمعت بين الثنائى علاقة عاطفية التى أكدتها حبيبته سيسيل، مشيرة إلى أن هذه العلاقة كانت سبب انفصالهما.

5
 

أوليفر هوير

كان أوليفر هوير أيضا واحدا من الرجال التى وقعت ديانا فى غرامهم، فنشأت علاقة بينهما فى عام 1992.

6

 

دودى فايد

كان لـ دودى فايد ابن الملياردير المصرى محمد فايد صاحب محلات هارودز سابقا بلندن، علاقة غرامية بالأميرة ديانا، فلقد فسخ خطبته من عارضة أزياء أمريكية من أجل البقاء مع ديانا، وباتت هذه العلاقة واضحة للجميع فى يوليو 1997، وقاما بقضاء تسعة أيام سويا ما بين فرنسا وإيطاليا، وكانت آخر الصور التى التقطت لهما معا فى نفس يوم وفاتهما.

7

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر