خالد الصاوى ينتهى 6 ساعات من مسلسل «فوبيا»

خالد الصاوى خالد الصاوى
 
محمد على

يواصل خالد الصاوى تصوير مشاهد مسلسله الجديد فوبيا ما بين فندقى هيلتون دريم وفندق موفينبيك بمدينة الإنتاج الإعلامى، ويتسابق فى الزمن للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية فى العمل بالرغم من الأزمة التسويقية التى تواجه العمل وتحاول شركة طابة للإنتاج الفنى حلها والتى تهدد بخروج العمل من الماراثون الرمضانى المقبل.

وقال المخرج عادل الأعصر لـ«عين»: انتهيت من تصوير 6 ساعات من أحداث العمل الذى يأخذ وقتا طويلا فى التصوير بسبب كثرة أماكن التصوير الخارجية للعمل، ومن المفترض أن ننتقل خلال الأيام القادمة إلى منطقة المنصورية لتصوير عدد من المشاهد بها إلى جانب إحدى الفيلل هناك ومن بعدها سنعود إلى فيلا طاهر بمنطقة الشيخ زايد لتصوير مشاهد أحمد فؤاد سليم ومى القاضى هناك.

وأضاف: أغلب فريق العمل سيظهر بشكل مختلف وبشخصيات لم يعتد الجمهور أن يشاهدهم عليها من قبل، فيظهر خالد الصاوى بشخصية نشأت طاحون مدير مكتب وزير سابق وآيتن عامر تجسد شخصية حبيبة المهدى مذيعة البرامج الإنسانية التى كانت ترتبط بخالد الصاوى بقصة حب قديمة قبل زواجها من ناصر نصيف الذى يكتشف العلاقة بينهما ويقرر الانتقام من نشأت الذى يبحث عن الكنز المفقود طوال أحداث المسلسل.

وأكمل: الفوبيا الموجودة فى العمل تعنى الخوف من شىء حتى يتحول إلى مرض للخمس أبطال الموجودين فى العمل.

المسلسل بطولة خالد الصاوى وآيتن عامر وطارق عبدالعزيز وأحمد فؤاد سليم وأحمد عبدالله محمود وميرهان حسين ومى القاضى ولقاء سويدان وهو من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر