تعقد الأمور فى مسلسل «فوبيا» بعد انسحاب خالد الصاوى وأيتن عامر

فوبيا فوبيا
 
محمد زكريا

تعقدت الأمور داخل مسلسل "فوبيا" للنجم خالد الصاوى والفنانة أيتن عامر، والمتوقف منذ شهر إبريل الماضى، بعدما اعتذر بطلا العمل عن استكماله، رغم تصويرهما جزءا كبيرا من المشاهد قبل تعرضه للمشاكل الإنتاجية وتوقفه وخروجه من العرض فى شهر رمضان الماضى وهو ما يشير إلى دخول المسلسل النفق المظلم.

وصور فريق العمل 50% من الأحداث إلا أن الشركة المنتجة مرت بأزمات إنتاجية تسببت فى توقف التصوير أكثر من مرة، ورغم المحاولات الكبيرة من الجهة المنتجة للحاق بالعرض فى شهر رمضان الماضى لكن باءت هذه المحاولات بالفشل وخرج العمل من العرض فى الشهر الكريم، وتسبب ذلك فى صدام مع خالد الصاوى ومنتج العمل.

وشهدت الشهور الماضية انفراجة للعمل بعدما دخل منتج جديد لاستكمال التصوير وتم عقد جلسة عمل مع الفنانين وتحدد موعد التصوير أكثر من مرة، ولكن فى النهاية تضايق خالد من طريق تعامل الجهة المنتجة، وقرر الاعتذار عن استكمال العمل ولحقت بعده الفنانة أيتن عامر التى انسحبت هى الأخرى وأصبحت إمكانية استكمال المسلسل صعبة للغاية.

مسلسل "فوبيا"، تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم أيتن عامر، ووليد فواز، وأحمد صفوت، ومحسن منصور، وميرهان حسين، وأحمد فؤاد سليم، ولطفى لبيب، وهبة عبد العزيز.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر