محمد ثروت: حمادة هلال فنان خلوق ومتنوع

محمد ثروت محمد ثروت
 
إيمان عبد السلام

قال الفنان محمد ثروت لـ"عين"، إنه سعيد بمشاركته للنجم حمادة هلال فى فيلم "شنطة حمزة"، لافتا إلى أنه فنان خلوق ومحترم، ويحرص دائما على تقديم أعمال فنية تصلح للأسرة بأكمالها، مضيفا أن الفيلم متنوع مابين الكوميدى والاجتماعى والرومانسى.

كما يشارك أيضا فى هذا الموسم فى فيلم "خير وبركة" مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن، مؤكدا أن الشخصيتين مختلفتان تماما عن بعضهما، متمنيا أن تنال أعماله إعجاب الجمهور، معبرا عن سعادته بجميع الأعمال، التى قام بها الفترة الحالية، متمنيا أن يكون دائما عند حسن ظن جمهوره.

يذكر أن فيلم "شنطة حمزة" يشارك فى بطولته كل من حمادة هلال، يسرا اللوزى، وأحمد فتحى، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، وسامية الطرابلسى، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق، وتدور أحداثه فى إطار لايت كوميدى يجمع عدة مشاهد من الكوميدى والأكشن ضمن أحداث الفيلم.

"خير وبركة" بطولة على ربيع، مى سليم، دلال عبد العزيز، تارا عماد، وسيد رجب، تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى شيق يتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل نظرا ومن خلال رحلتهما لإيجاد فرصة العمل يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر