محمد رمضان: إقبال عظيم على فيلم «الكنز» فى دبى

فيلم الكنز فيلم الكنز
 
سارة أبو طالب

عبر الفنان محمد رمضان، عن سعادته بإقبال الجمهور على مشاهدة فيلمه الجديد "الكنز"، بقاعات السينما بدولة الإمارات، حيث نشر رمضان صورا من تذاكر وأماكن حجز الجمهور، بأول حفلة فى سينما مول الإمارات، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وعلق رمضان على الصورة قائلا: "الحمد لله إقبال عظيم من أول حفلة فى سينما مول الإمارات.. دبى.. فى جميع دور العرض المصرية من الليلة حفلة 9".

فيلم "الكنز" بطولة محمد رمضان، محمد سعد، هند صبرى، روبى، أحمد رزق، أمينة خليل، سوسن بدر، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، هانى عادل، هيثم أحمد زكى، نهى عابدين، تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وتوزيع شركة وليد صبرى، ويعد الفيلم من فئة الخيال والفناتازيا.

يذكر أن فيلم "الكنز" سيتم عرضه على جزأين الأول فى عيد الأضحى، ويشارك فى العمل مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم محمد رمضان، محمد سعد، هند صبرى، روبى، أحمد رزق، أمينة خليل، سوسن بدر، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، هانى عادل، هيثم أحمد زكى، نهى عابدين، وآخرون، تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وتوزيع شركة وليد صبرى، وإخراج شريف عرفة، ويعد الفيلم من فئة الخيال والفناتازيا

116

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر