Hbo تعرض الموسم الثالث من مسلسل True Detective قريبا

مسلسل true detective مسلسل true detective
 
هدير مصطفى

تعرض شبكة hbo الموسم الثالث من المسلسل الأجنبى True Detective، وعرض لأول مرة الموسم الأول فى 12 يناير 2014 مكون من 8 حلقات، من بطولة ماثيو ماكونهى ووودى هارلسون وميشيل موناغان ومايكل بوتس، الموسم الثانى بدأ عرضه فى 21 يونيو 2015، من بطولة كولين فاريل ورايتشل مكأدامز وتايلور كيتش وفينس فون وكيلى ريلى.

وكان الكاتب فى البداية تخيل السلسلة على شكل رواية ولكن لاحقاً، عندما بدأت تأخذ شكلا واضحا، شعر أنها أكثر ملائمة للتلفزيون، كل موسم منه يقدم طاقم تمثيل وشخصيات وقصة وخلفية جديدة. الموسم الأول أحداثه تتبع محققين فى الشرطة، كول رست (ماكونهي) ومارتن هارت (هارلسون)، اللذان يحاولان الإمساك بقاتل متسلسل فى السهل الساحلى من جنوب لويزيانا على مدى 17 سنة.

الموسم الثانى تقع أحداثه فى كاليفورنيا وتتبع القصص المتشابكة لثلاثة رجال شرطة (فايرل ومكآدمز وكيتش) ورجل عصابات (فون) بعد العثور على جثة رجل أعمال فاسد على جانب الطريق.

تلقى الموسم الأول من المسلسل إشادة هائلة من النقاد واعتبروه واحدة من أقوى البرامج على التلفزيون. المديح تركز على الكتابة والتصوير السينمائى والإخراج والتمثيل. ترشح المسلسل لعدة جوائز تلفزيونية، منها ترشيح لجائزة الإيمى برايم تايم لأفضل مسلسل دراما وترشيح لجائزة جولدن جلوب لأفضل مسلسل قصير أو فيلم تلفزيونى.

أما الموسم الثالث سيكون من بطولة ماهرشالا على الحاصل على الأوسكار، ويتضمن هذا الموسم جريمة مرعبة فى قلب أوزاركس وأعلنت شبكة hbo أنها ستعرضه قريبا هذا العام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر