فيديو.. أهمية علم النفس الرياضى للاعبى المنتخب قبل مباراة أوغندا

منتخب مصر منتخب مصر
 
أبانوب رجائى

حرص برنامج "صباح العالم" المذاع على شاشة قناة "أون سبورت" على تخصيص فقرة خاصة للاعبين المنتخب الوطنى قبل مباراة العودة مع المنتخب الأوغندى المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، لتلاشى خسارة المنتخب عن طريق الطب النفسى، حيث حل ضيف هذه الفقرة الدكتور إكرامى أحمد دكتور علم النفس الرياضى.

وتحدث خلال الفقرة عن أهمية علم النفس الرياضى وأهميته قبل وبعد أى مباراة سواء انتهت بالفوز أو الهزيمة، كما تحدث أيضا عن أسباب هزيمة المنتخب الوطنى بالمباراة الماضية، حيث أكد أن ذلك يرجع للثقة الزائدة لدى المنتخب التى منحها الإعلام له بجانب مواقع التواصل الاجتماعى.

وتحدث أيضا عن التخلص من "عقدة" عدم الوصول لكأس العالم التى أصيبت جميع اللاعبين، حيث أكد الدكتور إكرامى من أنه يجب أن ينسى اللاعبين أى شىء و التركيز فى المباراة فقط لتحقيق الفوز والتأهل. 

وتنقل قناة أون سبورت الفضائية، مباراة مصر وأوغندا المقبلة فى الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتى ستقام باستاد برج العرب، وكان المنتخب الوطنى خسر أمام أوغندا أمس بهدف نظيف، فى الجولة الثالثة بالتصفيات، ليتجمد رصيده عند 6 نقاط، فيما قفز الأوناش إلى صدارة المجموعة بـ7 نقاط.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر