«الحب بيغير».. 3 أخطاء يصلحها براد بيت من أجل أنجلينا جولى

براد بيت براد بيت
 
ياسمين منصور

من الواضح أن انفصال النجم براد بيت عن زوجته النجمة أنجلينا جولى لم يكن أمرا سهلا بخلاف تأثيره الكبير عليه وإصابته بالاكتئاب إلا أنه كان نقطة تحول فى حياته، فرغبة «بيت» فى إصلاح كل الأمور الخاطئة التى ارتكبها فى حياته أصبحت تسيطر عليه بشكل كبير، ويبدو أنه يعتقد أن أخطاءه هذه كانت سببا فى انفصاله عن جولى، حيث اكد أحد المصادر المقربة أن «جولى» أكدت فى وقت سابق أنها من الممكن أن تعطى له فرصة ثانية فى حال توقفه عن كل الامور السيئة ويبدو أن هذا كان حافزا له بشكل كبير، وهو ما دفع بيت لإصلاح جميع الأمور الفاسدة فى حياته..

شرب الكحول

أكد النجم براد بيت فى وقت سابق فى حواره مع مجلة GQ أنه خضع للعلاج من إدمان شر بالكحول فور انفصاله عن جولى، وحاليا يعيش بدون كحوليات، مشيرا إلى أن الإفراط فى شرب الكحول كان سببا رئيسيا فى الانفصال.

براد-بيت
 

العصبية

وسبق وأن أكد بيت، أنه بات يسعى للسيطرة على انفعالاته بعدما كانت عصبيته وشجاره المستمر مع جولى سببا فى انفصالهما.

141301-براد-بيت--(3)

جينيفر أنيستون

ومن الواضح أن «بيت» مازال يشعر بالذنب تجاه زوجته السابقة جينيفر انيستون التى قام بخيانتها مع أنجلينا جولى، فكشف مصدر مقرب منه أنه قام بإجراء مكالمة تليفونية لها ليعتذر عن ما ارتكبه فى حقها.

1409303753_rexfeatures_4087852ah
 

وأكد مصدر مقرب من «بيت» أن السبب الحقيقى فى تغييره لكل هذه الأمور هو حبه الشديد لـ«جولى» ورغبته الشديدة فى عدم الانفصال بشكل نهائى عنها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر