بعد حفلها الأخير بإسبانيا.. شاهد 4 رقصات أثارت الجدل حول إليسا (فيديو)

إليسا إليسا
 
نهى سعيد

أشعلت النجمة اللبنانية اليسا واحدا من أقوى حفلاتها مؤخرا ضمن الفعاليات الموسيقية لرحلة "ستارز أون بورد"، ولفتت إليسا الانتباه إليها بعدد من الرقصات التي كانت مثار الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها تراقصت بشكل غريب وغير منظم وغير معهود، وهو ما دفع كثير من جمهورها للتعليق على رقصها بعبارات ساخرة وأخرى صادمة..

لم يكن هذا الحفل هو الحفل الوحيد لإليسا الذي تتراقص به وتثير الجدل برقصاتها، بينما فعلتها إليسا في أكثر من مرة، نستعرضها في السطور القليلة المقبلة:

حفل إليسا في أعياد بيروت 2016

كانت الحفلة الأولى التي تراقصت إليسا خلالها بعدد من الرقصات غير المفهومة لجمهورها والتي دفعتهم للسخرية منها، حيث رقصت إليسا على أغنية سهرنا ياليل، وأخذت تجوب المسرح ذهابا وإيابا وهي تتراقص، لتشتهر هذه الرقصة بعدها برقصة "البطة".

 

حفل اليسا بقبرص 2017

تكررت نفس الرقصات الغريبة لإليسا في حفلها في قبرص والذي أحياه هذا العام، لتنقلب مواقع السوشيال ميديا ويثار الجدل من جديد حول رقصة إليسا أثناء غنائها.

 

حفل القاهرة 2017

منذ أسبوع أو أكثر قليلا، أحيت النجمة اللبنانية إليسا واحدا من أقوى حفلاتها في القاهرة في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل، وخلال الحفل تفاعلت إليسا كثيرا خاصة أنها كانت المرة الأولى التي تغني فيها أمام جمهورها المصري منذ فترة غياب طويلة، ويبدو أن حالة السعادة والفرح التي عاشتها إليسا دفعتها لأن تتراقص مجددا بطريقتها المعهودة والمثيرة للجدل، وهي الرقصات التي حرص جمهورها على تسجيلها ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتبدأ حفلات الجدل والسخرية من جديد.

 

حفل إسبانيا 2017

وأخيرا عادت إليسا لتكرر نفس رقصاتها في حفلها الذي أقيم مؤخرا في إسبانيا ضمن فعاليات ستارز أون بورد، وهو ما دفع أحد من جمهورها للتعليق بأنه يتمنى أن يفهم ما تقوم به إليسا، وأن ما يفهمه مما شاهده أنها تلعب على المسرح وهي تغني.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر