وفاء عامر تستعد لاستئناف نشاطها الفنى خلال الأيام المقبلة

وفاء عامر وفاء عامر
 
إيمان عبد السلام

تقضى حاليا الفنانة وفاء عامر إجازة قصيرة مع أسرتها فى الساحل الشمالى، ومن المقرر أن تعود خلال أيام قليلة لكى تستأنف نشاطها الفنى.

وانضمت وفاة عامر إلى أسرة مسلسل "السر"، الذى يبدأ تصويره خلال أيام فى الديكور المخصص له، وتشارك فى مسلسل "هجرة الصاعيدة"، والذى يتم التحضير له حاليا.

كما تشارك فى مسلسل "الطوفان"، والذى من المفترض أن تستأنف تصوير مشاهدها نهاية الشهر الجارى، حيث بدأ المخرج خيرى بشارة تصويره منذ أيام قليلة.

مسلسل "الطوفان" عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة فتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة، وهو العمل الذى كان يراهن عليه المخرج خيرى بشارة خلال هذا الموسم، وتدور أحداث المسلسل حول القيم والمبادئ، التى أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع فى الثراء ولو على حساب الأخلاق.

من ناحية أخرى، استقر صناع المسلسل على عرضه فى شهر يناير المقبل، كموعد نهائى على أن يكون ضمن خريطة الأعمال الدرامية التى سيتم عرضهما مع مطلع 2018، وكان قد تم تصوير عدد من المشاهد قبل شهر رمضان الماضى وتوقف لخروجه من السباق.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر