فى عيد ميلاده.. حياة تشارلى شين ما بين النجاح والخير والإدمان

تشارلى شين تشارلى شين
 
ياسمين منصور

لاشك أنك إذا كنت من محبو الدراما والسينما الأمريكية ستكون بلا شك من محبى النجم الأمريكى تشارلى شين، صاحب المسيرة الفنية الحافلة سواء على شاشات التليفزيون أو السينما، التى كانت سببا رئيسيا فى تكوين ثروته الطائلة بعدما أصبح واحدا من أعلى ممثلى هوليود أجرا بالتلفزيون الأمريكى، وربما يعتقد الكثير أ حياة هذا النجم مليئة بالترف والرفاهية فهم لا يرون سوا هذا النجم الذى يمتعهم بأعماله على الشاشة، ولكن ما يجهله الجميع هو «الوجه الآخر» لـتشارلى شين، فما بين الأعمال الخيرية والمعاناة من المرض كانت هذه هى الحياة التى صنعت نجومية ونجاح «شين»، الذى يحتفل اليوم بعيد ميلاده الثانى والخمسون، حيث بدأ فى تلقى التهانى من قبل جمهوره ومحبيه، وكان لابد من إلقاء الضوء على بعض من جوانب حياته..

ولد شين فى الثالث من سبتمبر 1965 بنيويورك، وهو الابن الأصغر للنجم مارتين شين، وبدأ شين فى إظهار اهتمامه بالفن خلال سنوات دراسته بالمدرسة، ليقرر قبل أسابيع قليلة من تخرجه أنه سيصبح ممثلا.

original
 
بدأ «شين» مسيرته الفنية فى عام 1984على شاشات السينما من خلال فيلم «Red Dawn»، وفى عام 2000 قرر شين أن يحقق نجاحا أخر، ولكن على شاشات التلفزيون من خلال سيت كوم بعنوان «Spin City»، للتوالى أعمال شين على الشاشتين ويحقق مسيرة فنية ناجحة.
 
dawn5
 
لم يكن عمل «شين» الوحيد هو السينما، فقد كان حريصا على أن يكون له العديد من الأعمال الأخرى ففى عام 2006 قرر إطلاق خط إنتاج لملابس الاطفال.
 
download
 
كان «شين» مدمنا للكوكايين، ففى مايو 1998 تم اسعافه بسبب تناوله لجرعه زائدة من الكوكايين، وربما كان لهذا الإدمان أثارا واضحا على سلوكه ففى عام 2009 تم القاء القبض عليه بسبب تعديه على زوجته بالضرب، وفى عام 2015 كشف شين أنه مصاب بمرض نقص المناعة «الإيدز» ويعانى منه منذ أربع سنوات.
 
charlie-sheen-dental-chari
 
كانت حياة شين مليئة بالكثير من الأعمال الخيرية، فطالما دعم مرضى سرطان الثدى وجمع ملايين الدولارات من أجل علاجهم، ليس هذا فقط فمنذ عام 2006 وهو يدعم مرضى نقص المناعة، وله الكثير من الأعمال الخيرية.
 
charlie-sheen-trivia
 
تزوج تشارلى شين نحو ثلاث مرات وأنجب خمسة أطفال.
 
charlie sheen and donna peele
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر