كل ما تريد معرفته عن حفل محمد حماقى قى العين السخنة

محمد حماقى محمد حماقى
 
داليا سيد تصوير: أحمد كوتى

أحيا النجم محمد حماقى أمس الأحد ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حفلا غنائيا ضخما بمنتجع بلو بلو بالعين السخنة، قدمته رزان مغربى.

وظهر فيه حماقى بإطلالة مميزة مرتديا شورت أبيض وتى شيرت تصميمه مميز بمظهر بسيط كعادته نال إعجاب جمهوره، وحضر الحفل الآلاف من جمهوره بآخر حفلات العيد وصيف 2017 من تنظيم شركة Hi Wave.. إليكم تفاصيل تلك الليلة..

صعد النجم محمد حماقى مسرح الحفل فى تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء على أنغام أغنية أجمل يوم ليشكر بعدها حضور الحفل ويهنئهم بالعيد، ويقدم بعدها عددا من أغانيه الشهيرة التى اندمج معها الحضور بالرقص والغناء طوال الحفل منها ماينى ونفسى أبقى جنبه وجرى ايه وهيقولو وأداء مميز لأغنية ما بلاش، التى طلب من الجمهور إشعال أنوار هواتفهم والغناء معه، كما قدم أحد المواهب الشابة من ضمن الحضور ليشاركه غنائها للمرة الثانية ويقوم حماقى بالعزف له أثناء غنائه على الجيتار فى فقرة أبهرت الحضور، واستكمل بميدلى دراما ضم أغانى وافتكرت وحاجة مستخبية ومقدرش أنساك كما قام حماقى كعادته بإهداء جمهوره عصا الدرامز التى تم استخدامها بالحفل كهدية تذكارية لجمهوره لتصرح له إحدى البنات من الحضور تدعى مريم أنها تستطيع العزف بها على الدرامز ليسمح لها حماقى بالصعود للمسرح للعب الدرامز وسط غناء حماقى فى فقرة كانت هى الأحلى وعبر عنها عقب الحفل بنشر صورة لمريم عبر حسابه على إنستجرام معلقا: "برافو مريم على وقفتك قدام الجمهور ولعبك على الدرامز".

واستكمل بعدها حماقى الغناء بأغنية أحلى حاجة فيكى التى تقلب دائما حفلاته رأسا على عقب من رقص وتفاعل جمهوره عليها، ثم قدم أغنية من قلبى بغنى وناويها وأغنية بقت عادة التى قدمها بأنها أغنية عدى عليها أكتر من 13 سنة قبل أن يختتم بأغنية أم الدنيا التى استشار فيها جمهوره حول فرصة فوز منتخب مصر والصعود لكأس العالم ليردد جزء من الجمهور أننا سوف نخسر اللقاء، ليرد حماقى قائلا: "لا إن شاء الله هنكسب وهنصعد كأس العالم" وسط هتاف جمهوره وتلويح الألتراس بأعلام مصر فى ختام الحفل فى مشهد أسطورى فى تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا بعد غناء دام لأكثر من ساعتين من الغناء المتواصل.

قدم حماقى الشكر لكل القائمين على الحفل وكامل فرقته الموسيقية وإدارة أعماله وحضر الحفل عدد كبير من عائلة حماقى كعادتهم فى مساندته فى حفلاته.

يذكر أن محمد حماقى أحيا بموسم حفلات الصيف والعيد 5 حفلات منها 3 بالساحل حفلا لوايت بارتى بطبلة وحفل مارسيليا بيتش 4 وحفل جولف بورتو مارينا إلى جانب حفل بالمنصورة، وحفل الأمس بالعين السخنة.

تجهيزات الحفل لتامر فوزى للمسرح واحمد عصام للالعاب النارية وكوتى ايمدجز لصاحبهااحمد كوتى لتصوير وتوثيق الحدث.

Cooty-images00009
 
Cooty-images00010
 
رزان-والاء
رزان والاء

مقدمة-الحفل-رزان-مغربي-

مقدمة الحفل رزان مغربي

حفل-السحنة-بعيد-الاضحى

Cooty-images00011
 
Cooty-images00012
    
Cooty-images00014
 
Cooty-images00016
 
Cooty-images00017
 
Cooty-images00003
 
Cooty-images00004
 
Cooty-images00005
 
Cooty-images00006
 
Cooty-images00007
 
حماقي-ومريم
حماقي ومريم

Cooty-images00008

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر