أحدثها «الكارما».. تغيير عنوان الجزء الثانى أحدث تقاليع صناع الدراما

 
نسرين الرشيدى

تقليعة جديدة ابتكارها صناع الدراما الذين قرروا أن يقوموا بتقديم جزء ثان لأعمالهم، والتى حاولوا من خلالها البحث عن طرق جذب مختلفة لها وإدخال بعض التغيرات عليها من أجل الترويج لها بشكل مختلف.

وتعتبر أبرز هذه التقاليع هى تغير اسم الجزء الثانى من العمل كى يبدو أمام الجمهور عملا مختلفا وجديدا بعدما أصبح الاسم الأول دارج على الساحة وتأكيدهما من خلاله على أن هذا الجزء الجديد سيحمل تغيرات جذرية.

ويعتبر أحدث هذه الأعمال التى قررت أن تسير على هذا النهج مسلسل "الكبريت الأحمر" للمؤلف والمخرج عصام الشماع، الذى أكد أن الجزء الثانى من العمل سيشهد العديد من المفاجآت والتغيرات على مستوى الأحداث، والتى أيضا امتدت لعنوانه ليلعن مع بدء التصوير عن الاسم الجديد للجزء الثانى من المسلسل وهو "الكارما".

ويعد العمل من بطولة أحمد السعدنى، وريهام حجاج، وهانى عادل، وعبد العزيز مخيون، وزكى فطين عبد الوهاب، وابتهال الصريطى، وأحمد عبد الله محمود، تأليف عصام الشماع، إنتاج أحمد عبد العزيز، وتولى إخراج الجزء الأول خيرى بشارة، وسيف يوسف.

الكبريت الأحمر

                            الكبريت الأحمر "كارما"

 

ويعد الأمر ليس جديدا فقد سبق وتم هذا من خلال بعض الأعمال منها مسلسل "يا أنا يا أنتى" الذى قام ببطولته فيفى عبده وسمية الخشاب وحقق العمل نجاحا كبيرا دفع الجهة المنتجة فى تقديم جزء ثانى منه والذى اعتذرت عنه سمية الخشاب لتنضم له النجمة نبيلة عبيد بشخصية جديدة داخل الأحداث واستقر صناعه على عنوان "كيد النسا" للجزء الثانى.

كيد النسا
                                      كيد النسا

 

ينطبق هذا أيضا على مسلسل "جراب حواء" الذى حمل الثانى منه عنوان مختلف وهو "اه من حواء" خاصة أن الجزء الأول كان من إخراج سارة وفيق بينما تم اسناد الجزء الثانى منه للمخرج وائل فهمى عبد الحميد.

"جراب حواء" بطولة عدد كبير من النجوم منهم محمد لطفى، وعبير صبرى، وسوسن بدر، وإيمان العاصى، وحنان مطاوع، وريم البارودى، ونشوى مصطفى، وياسمين صبرى، وأحمد عبد العزيز، ومى سليم، ومى كساب، والمطربة بوسى وانتصار، ومن تأليف أحمد عزت، وإنتاج ممدوح شاهين.

جراب حواء
                                 جراب حواء

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر