أحلام vs إليسا مين هيكسب!

أحلام، إليسا أحلام، إليسا
 
هدير مصطفى

منذ بداية الإعلان عن لجنة مدربى برنامج "ذا فويس" الجديدة وحالة من ردود الأفعال الغاضبة مسيطرة على جمهور البرنامج، وخصوصا بعد الإعلان وبشكل رسمى عن وجود أحلام وإليسا داخل اللجنة، وبشكل غير منطقى توقع الجمهور حالة من الشد والجذب بينهما  كان ذلك بناء على تكهنات لم تحدث حتى الآن، معتمدين على بعض الأمور فى تحليلهم هذا.

أولها هو الغيرة التى قد تحدث بين اثنين لكونهما سوبر ستار وكل منهم لديه قاعدة جماهيرية كبيرة وهو ما ستلعبه السوشيال ميديا خلال الفترة المقبلة، قد تساهم هى الأخرى فى الحرب على الطرف الآخر.

 


2
 

Capture
 

ثانيا الصراع الذى قد يحدث بين أحلام وإليسا فى الظهور على الشاشة ولفت الأنظار وهو ما اتبعته أحلام فى اللوك الخاص التى ظهرت به فى المؤتمر الصحفى، وقد اتهمها البعض بتقليد إليسا، وبالتأكيد لم تكن المرة الأخيرة التى سيحدث فيها هذه المقارنة خاصة وأن الاثنتين تبالغان فى الاهتمام بمظهريهما وبالتالى ستكون فرصة لعاشقى الموضة والأزياء خلال هذا الموسم أن يشاهدوا كل ما هو جديد على طريقة الاثنين .

إليسا
 

 

4
 

ثالثا الاتهام الذى وجه لهما وهو عدم وجود كيميا وانسجام بينهما ورغم نفى إليسا لهذا الأمر فى المؤتمر الصحفى عن طريق الإثبات بالدلائل كما قالت إنها تعشت فى مرة من المرات مع أحلام وتجمعهما علاقة طيبة إلا أن الجمهور لم يصل إليه ذلك ولم يقتنعوا بما قالته إليسا وينتظرون مفاجآتهما، مستندين على خلافات أحلام مع راغب علامة وانسحابه من آراب أيدول بسبب خلافاته معها  .

0ragheb ahlam 1
 
 
وأخيرا من سيحصد أحلى صوت ستحتدم المنافسة بينهما وخاصة أن كل منهما يمتلك شخصية قوية وبالتالى ستكون الحلقات الأولى حلبة صراع بين إليسا وأحلام فمن ستفوز فى النهاية!

 

6

a4501714111e78901ea6792191010f02
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر