يسرا اللوزى: لا أشغل بالى بالمنافسة

يسرا اللوزى يسرا اللوزى
 
مصطفى القصبى

أعربت الفنانة يسرا اللوزى عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها عقب طرح فيلم "شنطة حمزة" فى دور العرض السينمائى، مضيفة أن الفيلم يعتبر بالنسبة لها خطوة مهمة فى مشوارها الفنى لأنها تقدم من خلاله شخصية جديدة تماما عليها ولم تقدمها قبل ذلك.

وعن المنافسة خلال الموسم قالت "لا أشغل بالى بالمنافسة والمهم عندى العمل أن يكون جيدا وبعيدا عن الإسفاف وأن يقدم كل ماهو جديد للجمهور وأتمنى النجاح لكل الأفلام المطروحة حاليا، مشيرة إلى أن الجمهور هو المستفيد الأول من تلك الأفلام".

يسرا اللوزى تظهر من خلال الفيلم بشخصية أمينة الفتاة المسترجلة، التى تعشق ركوب الموتوسيكلات وتقود عصابة مع 3 أشخاص وتحدث بينهم مواقف كوميدية، ويجمع بينها وبين هلال قصة إعجاب، وهو ما يغير مجرى الأحداث فى الفيلم، الذى يدور فى إطار كوميدى أكشن وبه العديد من مشاهد المطاردات.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى أكشن حول إحدى العصابات المشهورة بالنصب، إلى أن يقعوا فى فخ كبير ويتعرضون لعملية نصب، ويشارك فى بطولة فيلم "شنطة حمزة"، يسرا اللوزى وحمادة هلال وأحمد فتحى ومحمد ثروت وسامية طرابلسى وبيومى فؤاد، والقصة من تأليف أحمد عبد الله وإخراج أكرم فاروق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر