أحمد عزمى لـ«عين»: لا أهتم بمساحة الدور على قدر قيمة العمل

أحمد عزمى أحمد عزمى
 
إيمان عبد السلام

قال الفنان أحمد عزمي لـ"عين" إنه يحرص دائما على تقديم الأدوار المهمة بقدر المستطاع، ولا يهتم بمساحة الدور ولكن بتأثير الشخصية وقيمة العمل.

كما يستأنف عزمى تصوير مشاهده المتبقية خلال الأسبوع المقبل فى مسلسل"الشارع اللى ورانا " وقد انتهى من تصوير 40% من مشاهدة فى المسلسل مع درة وفاروق الفيشاوى ولبلبة، المقرر عرضه الفترة المقبلة على إحدى القنوات الخاصة.

وتدور أحداث العمل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم "الشارع اللى ورانا"، إذ دائمًا ما تدور الأحداث فى الشارع الخلفى الذى يقطن فيه عائلة فاروق الفيشاوى التى تتكون من الفنانة شيرين زوجته، ودرة ابنته الكبرى، وهند عبد الحليم ابنته الصغرى، كما تجسد الفنانة لبلبة شخصية سيدة أرستقراطية تروى قصتها وبعض الحكم والمواعظ لأقاربها وأصدقائها.

يذكر أن مسلسل "الشارع اللى ورانا" كان من المفترض أن يعرض فى شهر رمضان الماضى، إلا أن ظروف إنتاجه أجلت عرضه، ويشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى، لبلبة، درة، هند عبد الحليم، أحمد حاتم، إنجى أبو زيد، شيرين، وأحمد ماجد، وأخرون، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر