منتج «فوبيا» يواجه أزمة نفسية كبيرة بعد رفض مسئولو القنوات شراء مسلسله

فوبيا فوبيا
 
عماد صفوت

يواجه منتج مسلسل "فوبيا" أزمة نفسية كبيرة، بعدما صور عددا كبيرا من مشاهد العمل، خصوصا بعدما انسحب بطلا العمل الفنان خالد الصاوى وآيتن عامر بعد عدم الحصول على مستحقاتهما المالية، وهو الأمر الذى أجل عرض المسلسل منذ شهر رمضان الماضى، وهو من إخراج عادل الأعصر.

وعلم "عين" أن منتج العمل حاول الأيام الماضية الجلوس مع مسئولى بعض القنوات الفضائية من أجل تسويق المسلسل، والحصول على مبالغ مالية لاستكمال التصوير، إلا أن المسئولين رفضوا تسويق المسلسل على شاشاتهم، مما وضع منتج العمل فى حالة نفسية صعبة، نظرا لدفعه مبالغ مالية كبيرة مقسمة ما بين عرابين للممثلين وأجور وديكورات وخلافه، كما حاول بيع المسلسل إلى منتج آخر، ولكن لم يحسم الأمر حتى الآن.

من ناحية أخرى أعلن بطل العمل خالد الصاوى بقرار نهائى عدم العودة إلى المسلسل مرة أخرى، خصوصا أنه واجه معاملة سيئة من الشركة المنتجة، فضلا عن انسحاب بطلة المسلسل آيتن عامر.

يذكر أن مسلسل "فوبيا"، تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم أيتن عامر، ووليد فواز، وأحمد صفوت، ومحسن منصور، وميرهان حسين، وأحمد فؤاد سليم، ولطفى لبيب، وهبة عبد العزيز.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر