عين يكشف 5 اختلافات فى الجزء الثانى من مسلسل «نصيبى وقستمك» عن الأول

نصيبى وقستمك الجزء الأول نصيبى وقستمك الجزء الأول
 
محمد زكريا

بدأ المنتج أحمد عبد العاطى تصوير أولى قصص الجزء الثانى من مسلسله "نصيبى وقستمك" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، وهى القصة التى تقوم ببطولتها النجمة التونسية درة بمشاركة محمد كيلانى وأنعام سالوسة وسلوى محمد على وأنعام الجريتلى وتحمل اسم "دى حبيبة أمها"، وتم الانتهاء من أسبوع فى القصة ويتبقى آخر وبعدها يتم التحضير للقصة الثانية.

نصيبى وقسمتك
نصيبى وقسمتك

 

وقررصناع المسلسل تقديم الجزء الثانى بشكل مختلف تماماً عن الجزء الأول من ناحية الفورمات وشكل القصص وعددها إضافة إلى طبيعة الموضوعات المقدمة مع الاحتفاظ بشكل المسلسل فى اعتمادة على حلقات منفصلة متصلة وتقديم أكثر من قصة فيه، ويرصد "عين" 5 اختلافات بين الجزء الأول والثانى من "نصيبى وقستمك".

- الجزء الأول تناول 15 قصة تم عرضها خلال 45 حلقة، أما الثانى فمن المقرر أن يتناول 9 قصص فقط فى نفس عدد الحلقات.

الجزء الاول من نصيبى وقسمتك
الجزء الأول من نصيبى وقسمتك

 

- عُرضت كل قصة فى الجزء الأول فى 3 حلقات، أما فى الثانى فتعرض كل قصة فى 5 حلقات، بناء على رغبة الفضائيات التى تعاقدت على عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة.

هانى سلامة ونيكول سابا
هانى سلامة ونيكول سابا

 

- اعتمد الجزء الأول على وجود البطل هانى سلامة فى كل الحلقات مع الاستعانة ببطلة وفريق عمل مختلف لكل قصة، أما فى الجزء الثانى فسيتم الاستعانة ببطلات، حيث تقوم نجمة ببطولة كل قصة من العمل.

هانى سلامة ودرة
هانى سلامة ودرة

 

الجزء الثانى يتناول موضوعات متنوعة تخص المرأة وتنصفها فى المجتمع، حيث ينحاز العمل للمرأة بشكل عام، وسيتم تناول كل الموضوعات الخاصة بالزاوج والطلاق والعمل.

هانى سلامة ومى سليم
هانى سلامة ومى سليم

 

حمل الجزء الأول من المسلسل اسم "نصيبى وقسمتك" بكسر التاء، أما الجزء الثانى فيحمل اسم "نصيبى وقستمك" بفتح التاء، وهو ما يركز عليه صناع العمل أن يكون نطق الاسم صحيحاً لأنه متعلق بالمضون.

الجزء الأول من نصيبى وقسمتك
الجزء الأول من نصيبى وقسمتك

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر