السيناريو سبب اعتذار دياب عن المشاركة فى بطولة «بيكيا» أمام محمد رجب

دياب دياب
 
عماد صفوت

اعتذر المطرب والفنان دياب عن المشاركة فى بطولة فيلم "بيكيا" بطولة الفنان محمد رجب وآيتن عامر، المقرر تصويره الفترة الماضية، وهو من إخراج محمد حمدى، حيث طلب دياب قراءة السيناريو، وعند قراءته لم ينال إعجابه حسب مصدر مقرب لـ"عين، وأبلغ المنتج أحمد السبكى عدم قدرته على المشاركة، نظرا لحجم الدور.

ومن ناحية أخرى يواصل المخرج محمد حمدى معاينة أماكن التصوير، أملا فى بدء التصوير خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى جلسات عمل مكثفة حاليا مع السبكى ورجب للوقوف على التفاصيل النهائية واختيار باقى فريق العمل والأدوار الثانوية والرئيسية للعمل، قبل انطلاق التصوير.

وفيلم "بيكيا" تدور أحداثه حول شخصية "مصطفى"، الذى يجسده محمد رجب، يعمل باحثًا فى أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه، فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمى، ومع تصاعد الأحداث ينتهى مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التى يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

يشار إلى أن دياب شارك فى بطولة مسلسل "كلبش" وعرض فى شهر رمضان الماضى، بطولة أميركرارة، هالة فاخر، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى.

يذكر أن فيلم "بيكيا" بطولة محمد رجب، آيتن عامر، أحمد حلاوة، بوسى، وأخرون، تأليف محمد سليمان مبروك، إخراج محمد حمدى، إنتاج أحمد السبكى .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر