صدق أو لا تصدق.. كيم كارداشيان تنحت مايا دياب

مايا دياب وكيم كارداشيان مايا دياب وكيم كارداشيان
 
داليا سيد

كعادتها استطاعت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، أن تخطف أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها المثيرة الجريئة، التى حضرت بها فعاليات أسبوع الموضة فى مدينة نيويورك فى الأيام الماضية، حيث أصبحت تعتمد على الشعر الأشقر الطويل مع أزياء وإطلالات سوداء.

1

860
 
861
 

ولم تسلم كيم كارداشيان من الانتقادات كالعادة ومن المقارنات، حيث قام الكثيرون من رواد مواقع التوصل الاجتماعى بتوجيه بعقد مقارنات بينها وبين النجمة اللبنانية مايا دياب، والتى تعتمد على نفس الستايل من قبلها بسنوات، وقالوا إنها تعتمد النحت من الآخرين.

وإثباتا لحسن اختيارها الإطلالات حتى ولو جريئة، فتم اختيار مايا دياب فى الأيام الماضية ضمن الـ10 نساء الأكثر محاكاة للموضة فى عام 2017، وهى الشخصية العربية العامة الوحيدة من ضمن لائحة ضمّت 10 مشاهير، 9 منهن عالميات، نظراً لتميزها من ناحية الجمال والأناقة، "Top 10 Most Fashionable Women of 2017".

2
 
3
 
4

وبالفعل مايا دياب هى واحدة من الفنانات التى سرعان ما تلفت انتباه جمهورها بإطلالتها، وتهتم بكل تفاصيل مظهرها ابتداء من إطلالة شعرها والماك أب الخاص بها وصولا إلى الشوز الذى ترتديه، ودائما تحدث حالة من القلق والجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب جرأة هذه الإطلالات ولذلك فهى دائما ملفتة للانتباه بإطلالتها وتجعل الكثيرات يتجهن لتقليدها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر