أفضل 3 مسلسلات يمكن مشاهدتها على نتفيلكس حاليا

مسلسل The Magicians مسلسل The Magicians
 
دعاء زكريا

تعرض شبكة نتفيلكس مجموعة مميزة وفريدة من أفضل الأفلام والمسلسلات العالمية، ولعشاق المسلسلات التى تعرض حاليا على نتفيلكس والتى يمكن متابعتها إذا كنت أحد مشتركى الشبكة.

مسلسل The Magicians، مسلسل درامى، من بطولة جيسون رالف، ستيلا ميف، أرجون جوبتا، أوليفيا تايلور دادلى، هيل أبلمان، سمر بيشل، المسلسل يعتمد على قصص ليف جروسمان، والتى تتشابه فى أحداثها مع أحداث هارى بوتر، وتدور أحداث المسلسل من داخل مدرسة الدراسات العليا للسحرة التى يذهب إليها كوينتين كولدواتر حيث يكتشف الكثير من الأشياء التى لا تخطر على بال أحد من مشاكل اكتئاب وأمراض عقلية وغيرها.

مسلسل The Magicians
مسلسل The Magicians
 

المسلسل الكوميدى The Good Place، من إخراج مايكل شور، وبطولة كريستين بيل، تيد دانسون، ويليام جاكسون هاربر، مانى جاسينتو، ودارسى كاردن.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تحاول بكل طاقتها أن تكتشف معنى أن تكون سيدة جيدة، خاصة أنها عاشت لفترة طويلة حياة أنانية لم تكن تهتم فيها سوى بنفسها فقط.

مسلسل The Good Place
مسلسل The Good Place

 

مسلسل الدراما الرياضى Friday Night Lights، الذى أخرجه بيتر برج، وقام ببطولته كايل تشاندلر، كونى بريتون، جايوس تشارلز، زاك جيلفورد، مينكا كيلي، أدريان باليكي، تايلور كيتش، جيسى بليمونس، سكوت بورتر، إيمى تيجاردن، مايكل بى جوردن، جورنى سموليت، مات لوريا، ماديسون بورج.

Friday Night Lights كان يعرض على NBC فى 2006، وتدور أحداث الفيلم حول أعضاء فريق كرة امريكية فى تكساس، ومايحيط بتواجدهم فى الفريق من علاقات وتأثير ذلك على حياتهم العائلية.

مسلسل  Friday Night Lights
مسلسل Friday Night Lights

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر