بالإنفوجراف.. 2017 موسم تزاوج نجوم مسرح مصر

زفاف نجوم مسرح مصر زفاف نجوم مسرح مصر
 
محمد علي

كان عام 2017 بمثابة وش السعد علي نجوم مسرح مصر، حيث عرفهم الجمهور لأول مرة على خشبة المسرح مع الفنان أشرف عبد الباقي الذي اختارهم  لتقديم عروض مسرح مصر، ليبدأ من هنا طريقهم نحو النجومية التي وصلا اليها في سنوات قليلة أصبحا نجوم يشاركا في أعمال سينمائية ودرامية ،إلي جانب المسرح بوابتهم الأولى نحو النجومية التي بعد أن حققها كل واحدا منهم، اختارا ان يبحث عن نصفه الحلو في الحياة ، ليشهد عام 2017 علي حفلات زفاف اغلب اعضاء نجوم مسرح مصر،الامر الذي يدفعك إلي إطلاق شعار "عام 2017.. موسم تزاوج مسرح مصر" وفي السطور التالية نرصد أحدث حفلات زفاف نجوم مسرح مصر.

الإنفرجراف:

info

ليلة حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح على الكورنيش

يحفتل الثنائي حمدي المرغني واسراء عبد الفتاح اليوم بحفل زفافهما بأحد الفنادق الشهيرة على كورنيش النيل بحضور نخبة من نجوم الوسط الفني، فيما يرفع الثنائي "ممنوع الدخول لغير المدعوين".

وقد عقد الثنائي عقد قرانهما خلال شهر أبريل الماضي بمسجد المشير طنطاوي بحضور أشرف عبد الباقي الذي يعتبر الأب الروحي لهم والشاهد على كتب كتابهم جميعا.

حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح
حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح

 

ليلة مصطفي خاطر وروان في التجمع الخامس

 يوم 20 أغسطس الماضي احتفل مصطفي خاطر بحفل زفافه على روان داخل احد فنادق التجمع الخامس والذى حرص نجوم الفن على مشاركته تلك اللحظات منهم ياسمين عبدالعزيز ومحمد إمام ومصمم الأزياء السورى أيمن لحمونى والمنتج محمد السبكى وعدد من نجوم الفن والمجتمع، كما أشعل المطرب حكيم وحماقى وبوسى حفل الزفاف فور وصوله، حيث قدم عددا من أغنياته الشهيرة التى تفاعل معها الحاضرين وسط رقص وصيحات من جانب الحضور، وذلك بحضور أسرة العروسين على ربيع، محمد عبدالرحمن، محمد توب، مصطفى بسيط، كريم عفيفى، محمد أنور، محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، حمدى الميرغنى، إسراء عبدالفتاح، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، سارة درزاوى، حامد الشراب، أحمد وهبة، هلا السعيد.

مصطفي خاطر وزوجته
مصطفي خاطر وزوجته

محمد أنور ونوران التركي

 وقبل حمدي المرغني ومصطفى خاطر أقام محمد انور حفل زفافه قبلهم يوم 14 اغسطس بفندق مينا هاوس، وسط حضور مجموعة من النجوم وعلى رأسهم النجم أحمد السقا، ومحمد عادل إمام، والمخرج أحمد خالد موسى، وجميع أعضاء فرقته "مسرح مصر"، وأشرف عبد الباقى، وآخرين.

وقضي أنور شهر العسل في باريس واليونان، وعاد بعدها لتحضير أعماله الفنية القادمة.

5522017081602000606
محمد أنور وزوجته

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر