«المشجر والمقلم والكرو» سر شياكة كاظم الساهر فى التسعينيات.. معقول!

كاظم الساهر كاظم الساهر
 
نهى سعيد

يحتفل القيصر كاظم الساهر اليوم بعيد ميلاده، حيث ينتمى الساهر لبرج العذراء، الذى لا ينسى ماضيه ويظل طوال الوقت فخورا به وبأمجاده فيه، حتى وإن لم يعنى ذلك شيئا لغيره، لكنه يظل مقتنعا بإنجازاته التى قدمها فى الماضى.

من هنا قررنا أن نسبح مع القيصر قليلا فى ماضيه الذى صنع حاضره وأسس لنجاحاته، وجعل من اسمه واحدا من أشهر وأهم نجوم الطرب فى العالم العربى.

إذا تتبعت صور القيصر كاظم الساهر فى بداياته التى شهدت سنوات مجده وتألقه، قد تصاب بكريزة ضحك، ليس فقط للتغيير الكبير الذى طرأ على وجهه، لكن أيضا بفضل الملابس والموضة الغريبة التى ميزت هذه الفترة، فأثناء ضحكك تذكر أن القيصر كاظم الساهر كان من أشيك نجوم هذا الجيل بهذه الملابس، وكانت أناقته وشياكته هذه من أهم أسباب تواجده على قمة فتيان أحلام البنات وقتها.
 
كاظم 4
 

 

كاظم 5
 

 

كاظم10
 

تنوعت أزياء كاظم الساهر بين القمصان الملقلمة تارة، والمشجرة تارة، والكرو تارة أخرى، لكنه فى كل الصور بدا خجولا كعادته ومتواضعا كما يعرفه كل المقربين منه.

 
 
كاظم 8
 

 

كاظم 9
 

 

kazem-1
 

 

كاظم 6
 

 

كاظم 7
 

 

خلال هذه الفترة طرح كاظم الساهر عددا من أشهر ألبوماته التى صنعت مجده وشهرته فى الوطن العربى وفى مصر على وجه الخصوص، حيث طرح ألبوم "سلامتك من الآه"، وألبوم "بعد الحب".

إن دلت هذه الصور على شىء، فستدل على عقلية كاظم الساهر المرنة التي تغيرت وتطورت مع التغير السريع الذى طرأ، وهذا ما ستلاحظه عندما تنظر إلى صوره فى آخر 5 سنوات، ستجد منه رجلا مهتم بمظهره ووسامته ولياقته وأناقته أيضا.

 

كاظم 11
 

 

كاظم 12
 

 

كاظم 13
 

 

كاظم الساهر4
 

 

كاظمم
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر