نشوى مصطفى كاتبة مسرح للمرة الأولى فى «سيلفى مع الموت»

نشوى مصطفى نشوى مصطفى
 
مصطفى القصبى

تخوض الفنانة نشوى مصطفى تجربة الكتابة لأول مرة من خلال مسرحية جديدة تعود بها لخشبة المسرح بعد غياب سنوات وتحمل اسم "سيلفى مع الموت" للمخرج محمد علام.

نشوى مصطفى أكدت أنها تمنت أن يكون ظهورها على خشبة المسرح من خلال الأعمال الكلاسيكية وليس الشكل الكوميدى الذى اشتهرت به، علاوة على أن هذه التجربة تعتبر الثالثة بالنسبة لها، على الرغم أنها موظفة فى هيئة المسرح منذ أكثر من عشرين عامًا، وكانت تجربتها الأولى بعد تخرجها من المعهد عام 1992، والثانية والتى تعتبرها الأهم لأنها كانت مع نجوم مسلسل "ليالى الحلمية" يحيى الفخرانى وصفية العمرى وصلاح السعدنى وكتبها أسامة أنور عكاشة وأخرجها محمد فاضل وإنتاج سمير خفاجة وحملت اسم "البحر بيضحك ليه" لكن للأسف لم يتم تصويرها.

وقالت: المسرحية من تأليفى وتنتمى لأعمال الفصل الواحد والمولودراما القائمة على ممثل واحد وستكون مدتها 50 دقيقة وتحمس لها مدير المسرح الكوميدى الأستاذ أحمد السيد ويخرجها المخرج الشاب أحمد علام.

وكشفت نشوى عن تغيير اسم المسرحية من "سيلفى مع سيدنا" إلى "سيلفى مع الموت"، وذلك بسبب اعتراض الرقابة على الاسم فقررنا تغييره، والعمل يحمل فكرة فلسفية فى طريقة تعاملنا مع الموت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر