تقليص عدد حلقات مسلسل محمد رجب 3 ورقات إلى 30 حلقة بدلا من 45

محمد رجب محمد رجب
 
عماد صفوت

علمت "عين" أن صناع مسلسل "3 ورقات" بطولة النجم محمد رجب قرروا تقليص عدد حلقات المسلسل إلى 30 حلقة، بعدما كان مقررا كتابته فى 45 حلقة، والذى يكتبه باهر دويدار، ومن إخراج سميح النقاش، ومن إنتاج أحمد السبكى، ومن المقرر البدء فى تصويره فور انتهاء رجب من تصوير فيلمه "بيكيا"، ويشاركه البطولة آيتن عامر ومحمد لطفى، وأحمد حلاوة، وآخرون، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محد حمدى.

ويعقد رجب والسبكى ودويدار جلسات عمل الفترة المقبلة، للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، وإختيار باقى فريق الممثلين، فضلا عن اختيار الأستايلست ومدير التصوير، ومهندس الديكور وخلافه، قبل انطلاق التصوير، ومن ناحية أخرى انتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة 11 حلقة من مسلسل "3 ورقات"، والذى يعد اسما مبدئيا للعمل حتى الآن، ويواصل دويدار كتابة باقى الحلقات خلال الأيام المقبلة، على أن يتنهى من كتابتها فى غضون شهر على أقصى تقدير، لكى يلحق بالماراثون الرمضانى المقبل.

وهناك اتجاه داخل شركة الإنتاج لخوض المسلسل للسباق الرمضانى المقبل 2018، خصوصا أن العمل ضخم من حيث الممثلين والسيناريو والقصة، ولكن لم يحسم الأمر حتى الأن، وربما تسفر الأيام المقبلة عن عرضه فى رمضان، أو عرضه خارج السيزون.

يذكر أن محمد رجب يحضر لفيلمه "بيكيا" بطولة آيتن عامر، محمد لطفى، أحمد حلاوة، وأخرون، تأليف محمد سمير مبروك، غخراج محمد حمدى، إنتاج أحد السبكى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر