مايا نصرى تكشف عن شخصيتها فى فيلم قسطى بيوجعنى مع هانى رمزى

مايا نصرى مايا نصرى
 
مصطفى القصبى

قالت الفنان مايا نصرى انها من المفترض أن تعود من لبنان لتصوير باقى مشاهدها من فيلم "قسطى بيوجعنى" خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرة أنها تجسد من خلال العمل دور سيدة أرملة ولديها ابن وتكتشف فور وفاة زوجها كثرة الديون والأقساط عليه، فتتعرف على الفنان هانى رمزى والذى يقوم بدور محصل اقساط ليحاولان معا تخفيف العبء عليها وإقناع الملاك بتأجيلها قليلا أو إسقاط بعضها مما يدخلهما فى مشاكل.

"قسطى بيوجعنى" بطولة هانى رمزى، ومايا نصرى، وحسن حسنى، وبيومى فؤاد، ومصطفى أبو سريع، إنتاج هانى وليم، وإخراج إيهاب لمعى ويمثل عودة قوية لهانى رمزى إلى السينما بعد آخر أفلامه "نوم التلات" الذى شاركته بطولته إيمان العاصى وحسن حسنى وأحمد جمال سعيد، تأليف فادى أبو السعود، وإخراج إيهاب لمعى.

من ناحية أخرى تنتظر ايضا مايا نصرى استكمال تصوير مسلسل "السر"وهو من نوعية أعمال الأجزاء الطويلة ومكون من 60 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمطاردات، وهو العمل الثانى على التوالى لمحمد حمدى من نوعية الأجزاء.

"السر" ينتمى لنوعية الأعمال الطويلة ومكون من 60 حلقة، وهو بطولة مجموعة من النجوم، على رأسهم حسين فهمى، ونضال الشافعى، ومايا نصرى، وفاء عامر، وأحمد حلاوة، ونورين كريم، ومايا فارس، ونور الكاديكى، ومحمد سليمان، ومنة جلال، تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدى فى ثانى تعاون بينهما بعد مسلسل "شطرنج"، وإنتاج محمد فوزى.

4649336-2078032057
مايا نصرى وزوجها المخرج ايهاب لمعى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر