الحب ولع فى الدرة..حمدى المرغنى وإسراء عبدالفتاح كما لم تشاهدهما من قبل

حمدى المرغنى وزوجته إسراء عبد الفتاح حمدى المرغنى وزوجته إسراء عبد الفتاح
 
طلعت محمود

لحظات من الحب والرومانسية تقتحم أولى أيام حياتهما الزوجية، والتى لم يمض إلا أيام قليلة منذ أن بدأت، والتى أثارت فيهما حتى أنهما قررا مشاركة الفانز محبيهما تلك اللحظات.

نشر النجم حمدى المرغنى، والفنانة إسراء عبد الفتاح، نجوم فرقة مسرح مصر، عبر حسابهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات، صورا لحفل زفافهما يتبادلان خلالها بعض الكلمات التى يعبر كل منهما الآخر عن كينونة الإحساس التى يحملها تجاه الأخر، معلقين بشعرهما الخاص يناشدون قلوبهما لإتاحة المساحات للحظات الرومانسية التى أضاءت حياتهما الجديدة.

ورغم طابع الكوميديا المعروف عن الثنائى منذ بدايتهما الفنية بالعروض المسرحية مع الفنان أشرف عبد الباقى، إلا أنهما أظهرا الوجه الآخر، وكتبا عنواناً للرومانسية ولكن على طريقتهما الخاصة.

وعلق المرغنى على صورته مناشداً قلب حبيبته قائلا: "فكرت كتيييير اكتب ايه عن مراتى حبيبتى بنتى اختى صاحبتى ملقتش اى كلام يوصفها أو يوصفلها مشاعرى ناحيتها فقررت اقولها كلمة بكل الكلمات انتى الحياة".

وبادلته إسراء ببعض الكلمات القليلة ولكنا كانت كفيلة بالرد، قائلة "الليلة دى انا ملكت الكون بحاله".

يذكر أن حفل زفافهما حضره عدد كبير من نجوم الفن منهم روجينا وماجد المصرى وأحمد رزق وهنا الزاهد وشيماء سيف وعلى ربيع ومصطفى خاطر ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن وإيهاب فهمى والمخرج أحمد خالد موسى وروجينا وأشرف زكى وسليمان عيد وأحمد فتحى، بجانب عدد كبير من الأهل والأصدقاء. 

19
 
20
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر