شويكار: أم كلثوم قالت لى اوعى تسيبى فؤاد المهندس أبدا

شويكار وفؤاد المهندس شويكار وفؤاد المهندس
 
هدير مصطفى

رحل عنا فى مثل هذا اليوم الفنان فؤاد المهندس 16 سبتمبر 2006، عن عمر يناهز 82 عاما، رحل ورحلت معه ضحكته الشهيرة التى ارتبط بها الجمهور، ورحل أيضا "كلمتين وبس" الذى ظل الجمهور المصرى يبدأ بها يومه الساعة 8 صباحا، إلا أن حبه لم يرحل أبدا عن قلوب جمهوره.

وفى أحد اللقاءات التليفزيونية التى أجرتها الفنانة شويكار مع المذيعة نهال كمال تروى فيها ذكرياتها مع مسرحية "أنا فين وأنتى فين"، تحدثت عن زيارة السيدة "أم كلثوم" للمسرح ومشاهدتها للمسرحية بعدما سمعت أنها تود أن تشاهد هذه المسرحية وكيف تحدثت لها فى الهاتف لتعزمها، فقالت "تحدثت إليها وأخبرتها أننى أود أن تأتى لتشاهد المسرحية وبالفعل قالت لى أم كلثوم أننى أود أن آتى غدا".

وأضافت شويكار "لم أكن أعلم أن لزيارة أم كلثوم ترتيب خاص، وبالصدفة كنا نتحدث إلى مدير الأوبرا آنذاك شكرى راغب وقلت له "الست جاية تزورنا النهاردة"، قال لى "يا نهار أبيض الست لازم تستقبل رسمى"، وبالفعل تم استقبالها رسميا، وشاهدت المسرحية.

وبعد انتهاء العرض فؤاد المهندس سلم عليها وباس إيديها، وتوجهت الست لى قائلة: أنا زعلانة منك إزاى فى الآخر تسيبى فؤاد!، قلت لها يا ست علشان نوصل رسالة إن يكون فى تكافؤ بين الراجل والست، فقالت أنا ماليش دعوة بس مفيش حاجة اسمها تسيبى فؤاد المهندس، وهذا كان أسعد يوم فى حياتى. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر