لو ناوى تشترى ايفون 10.. 5 مخاوف هتخليك تصرف نظر وتوفر فلوسك

iphone x5 iphone x5
 
ياسمين منصور

لاشك أنه منذ انتشار خبر طرح شركة آبل لجهاز ايفون 10، كان الأمر حديث الجميع حول العالم، ومنذ أن انتشرت معلومة أن الجهاز الجديد يعمل ببصمة الوجه، كان الأمر مثيرا لسخرية الكثير، فالجهاز الذى يتعدى ثمنه 1000 دولار أمريكى ويتميز بتقنية عالية بدا مثيرا لسخرية الكثير، وكانت على رأسهم النجمة حلام التى ذكرت ساخرة أنها تخشى شراءه خوفا من أن يضع أحدا هاتفها على «القمر» ويتمكن من فتحه، وفى الحقيقة لم تكن أحلام فقط هى من تحدث عن الأمر، بل كانت أيضا الإعلامية الين ديجنيريس واحدة من هؤلاء التى أكدت أن الأمر يثير الكثير من المخاوف، وبدأت الفتيات فى الكشف عن بعض المخاوف التى تنتابهم وفور معرفتها يمكنك على الفور صرف النظر عن شرائه وتوفير أموالك.

لو ليك أخ توأم

فى حال إذا كان شقيقك أخ توأم يعتقد الكثير أنه يمكنه أن يفتح الهاتف ببصمة وجهه، ورغم أن هذا يبدو مستحيلا إلا أنه كان إحدى المخاوف المثيرة للضحك.

000000-650x330
 

الريجيم

كان الريجيم واحدا من المخاوف التى دارت فى ذهن الكثيرات، فهل فى حال أنهن قمن بإنقاص وزنهن سيتمكن من فتح الهاتف أم أن الأمر يبدو مستحيلا؟

Jennifer_Hudson_Weight_Loss_Green_Tea
 

عمليات التجميل

وبالطبع كانت عمليات التجميل على رأس قائمة المخاوف، ففى حال تغير بعضا من ملامح الوجه لن تتمكن من فتح الهاتف مرة أخرى.

hqdefault
 

المكياج

أما بعض الفتيات تساءلن، فى حال وضعهن لمكياج هل ستبقى بصمة وجههن كما هى أم ستتغير.

download
 

لو لسه صاحية من النوم

أما الأمور التى بدت أكثر كوميدية هى تساءل الكثيرات هل ستكون بصمة وجههن كما هى فى حال استيقظن من النوم، فعادة تستقيظ الفتيات عابسات الوجه .

4945908d80fc0a43cee5ddfe33776ab6
 

وفى حقيقة الأمر وبدلا من توضيح أن كل هذه الأمور ليست منطقية بالمرة وليست لها علاقة ببصمة الوجه، فمن الأفضل أن تصرف نظر عن فكرة شراء الهاتف و«توفر فلوسك».


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر