استمرار سيناريو تحديد مواعيد جديدة لعودة تصوير «السر».. والأبطال ما يعرفوش

مسلسل السر مسلسل السر
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن مسلسل "السر" الذى يقوم ببطولته حسين فهمى ونضال الشافعى يواجه مصيرا مجهولا فى ظل استمرار توقف تصويره، رغم بدء انطلاق أولى مشاهده قبل شهر رمضان الماضى، وعلى الرغم من الإعلان عن أكثر من موعد لتصويره إلا أنه لم يتحقق شىء حتى الآن، ومع ذلك ما زال سيناريو إطلاق مواعيد جديدة لعودة التصويره مستمرا والذى جاء آخرها تحديد العودة الأسبوع المقبل، وهو الأمر أيضا الذى لا يعرف بعض أبطاله.

وربما جاء أيضا تأجيل التصوير لأكثر من مرة لدخول مخرج العمل محمد حمدى فى عمل فنى آخر، حيث يعكف حاليا على تحضير فيلمه الجديد "بيكيا" الذى يقوم ببطولته محمد رجب، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، وفى حالة عودة تصوير المسلسل سيكون مخرج العمل بين العملين، حيث ما زال فى انتظار منتج المسلسل محمد فوزى لإعلان عودة التصوير.

مسلسل "السر" من نوعية أعمال الأجزاء الطويلة ومكون من 60 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمطاردات، وهو العمل الثانى على التوالى لمحمد حمدى من نوعية الأجزاء.

والمسلسل بطولة مجموعة من النجوم، على رأسهم حسين فهمى، ونضال الشافعى، ومايا نصرى، ووفاء عامر، وأحمد حلاوة، ونورين كريم، ومايا فارس، ونور الكاديكى، ومحمد سليمان، ومنة جلال، ومن تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدى فى ثانى تعاون بينهما بعد مسلسل "شطرنج"، وإنتاج محمد فوزى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر