4 أسباب ترجح كفة عودة أمل حجازى للغناء مجددا

أمل حجازي أمل حجازي
 
نهى سعيد

لم تأت الضجة التي أحدثها قرار أمل حجازي بارتداء الحجاب من فراغ، لكن كان لها كثير من الأسباب، أهمه أن الأمر جاء فجأة، فعلى الرغم من بوستات أمل الدينية خلال الفترة الأخيرة، إلا أنها لم تلمح للأمر من قريب أو بعيد، كما أنها خلال مسيرتها كانت من أكثر المطربات جنونا وجرأة، سواء في ملابسها أو اختيارها لكلمات وألحان أغانيها، ومن هنا كانت صدمة جمهورها كبيرة حين أعلنت ارتداء الحجاب.

الجميع ظن أن حجاب أمل حجازي هو خبر مؤكد لقرار اعتزالها، وتحدثت كافة التقارير عن الاعتزال، إلا أن المدقق في حديث أمل حجازي عن ارتدائها للحجاب، ورسائلها لجمهورها خلال الأيام القليلة الماضية، سيعلم على الأرجح أن احتمالية عودتها للغناء متاحة جدا، وأن قرارها بارتداء الحجاب لم يعن بالضرورة اعتزالها الغناء، وذلك لعدة أسباب سنوجزها في السطور القليلة التالية..

في البداية إذا نظرنا لحديث أمل حجازي عن الحجاب، وهو البوست الأول الذي صدمت من خلاله جمهورها بقرارها، استعملت أمل تعبيرات تدل على أنها اعتزلت هذا النوع من الغناء، لكنها لم تقل أنها اعتزلت الفن، كما أكدت أنه ستكون لها إطلالات جديدة خلال الفترة المقبلة، وهو ما يمكن تفسيره على أن لديها النية للعودة إلى الغناء ولكن بالحجاب، حيث قالت أمل نصا: "إنني لا أنتقص من مهنة الفن أو الفنانين، فهناك طبعا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر، ولكني أتكلم عن ذاتي أنني الآن أشعر أنني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله إطلالات قريبة بشكل آخر أردت اليوم أن أعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب".

أمل حجازي
أمل حجازي

أيضا قررت أمل حجازي مسح جميع صورها بشعرها على إنستجرام، لكنها استبدلتها بأخرى بإطلالات جديدة بالحجاب، ومن بينها إحدى اللقطات من كليب لها أعادت نشرها من المخرج اللبناني فادي حداد.

amal2

حساب أمل على انستجرام بعد أن مسحت كل صورها

أمل حجازي أيضا في إطلالاتها التي نشرتها بالحجاب تتعاون مع كبار مبدعى الماكيير اللبنانيين، مثل سامر الخوزامي، وكوافيرات النجوم، مما يؤكد أنها تريد أن تكون على صلة بالوسط الفني وصناع إطلالات النجمات.

21272666_1830484020302382_5604062459748343823_n
 
Capture
 
وأخيرا فقد علم «عين» أن أمل حجازي كانت قد اختارت عددا من الأغنيات من شعراء وملحنين مصريين ولبنانييين، إلا أنها بعد حجابها لم تعتذر عن هذه الأغنيات أو تتصل لتعيدها لأصحابها من شعراء وملحنين، وكأنها تريد أن تحتفظ بها لتغنيها كما كان متفقا عليه.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر