ظافر العابدين ودرة يلتقيان فى جزيرة الغفران بتونس

درة درة
 
إيمان عبد السلام

تعاقدت الفنانة درة علي بطولة فيلم تونسى جديد بعنوان "جزيرة الغفران" تقتسم فيه البطولة مع مواطنها النجم ظافر العابدين، والعمل من إخراج رضا الباهي، ويعيد درة وظافر إلى السينما التونسية بعد غياب طويل.

ومن المقرر أن يتم البدء فى تصوير الفيلم فور انتهاء المخرج من استكمال اختيار باقي الأبطال المشاركين معه، حيث إن العمل يجمع عددا من الممثلين من دول عربية مختلفة، ولم يتم الإعلان حتى الآن إلا عن محمد علي بن جمعة وباديس الباهي وهشام رستم بجانب درة وظافر، وتحديد أماكن التصوير والتجهيزات اللازمة للعمل.

وعلى جانب آخر تواصل درة تصوير مشاهدها في مسلسل "الشارع اللي ورانا "مع لبلبة وفاروق الفيشاوي ونسرين أمين وأحمد عزمى وأحمد حاتم ونهى عابدين وهند عبد الحليم ومجموعة كبيرة من النجوم المشاركين ومن إخراج مجدي الهواري.

كما ينشغل ظافر أيضا بتصوير فيلم "حبة كراميل" مع ماغى بو غصن للمرة الثانية على التوالى بعد نجاحهما كثنائى من خلال مسلسل "كراميل"، والذى تم عرضه فى الموسم الرمضانى الماضى.

ويعد "كراميل" عملا لبنانيا كوميديا رومانسيا، من إخراج إيلى حبيب، وتأليف مازن طه، وبطولة ماجى بو غصن، وكارمن لبس، وطلال الجردى، وجيسى عبدو، وبيار داغر، وكارين سلامة، ومى صايغ، وبونيتا سعادة، وبيار شيمون.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر