لهفة وعتاب وسنو وايت.. شخصيات دنيا سمير غانم فى حفلات لايف للأطفال قريبا

شخصيات دنيا سمير غانم شخصيات دنيا سمير غانم
 
طلعت محمود

أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم، عن تقدمها لإقامة حفلات لايف للأطفال، تتمثل تلك العروض في العديد من الشخصيات التى جسدتها في الكثير من مسلسلاتها والتى كان آخرها مسلسل "في اللا لا لاند".

ونشرت دنيا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، صورة مجمعه لجميع شخصياتها التى قامت بها في مسلسلاتها المختلفة.

وعلقت عليها قائلة "وأنا طفلة كنت بشوف بابي بيعمل عروض فطوطة للأطفال من ضمن أعماله وعروضه، وعرفت ساعتها إن من أكبر النعم اللي ممكن تكون عند فنان.. هي حب الأطفال.. لأنه بيكون حب من القلب من غير سبب ومن غير تفكير، ومن أول ما بدأت التمثيل وخصوصا آخر 3 سنين بعد المسلسلات "لهفه، نيللي وشريهان وفي اللا لا لاند" بشوف ردود أفعال الأطفال وبسمع كلمة "ولادي نفسهم يشوفوكي ومشغلين مسلسلاتك وأغانيكي 24 ساعة"، فحسيت إني لازم أعمل حفلات لايف مخصوص ليهم وكمان طبعا لأهلهم عشان انا نفسي اشوف فرحتهم الي بيوصفوهالي ماشاء الله الحمد لله، وفي الحقيقة.. أنا بجد نفسي أشوفهم أكتر من ما هم عايزين يشوفوني" .

وظهرت دنيا فى شهر رمضان الماضى من خلال مسلسل "فى اللا لا لاند" تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج أحمد الجندى، وشارك فى البطولة محمد سلام وحمدى الميرغنى وشيماء سيف ومحمد ثروت، أما آخر أعمالها السينمائية فكان فيلم "لف ودوران" مع أحمد حلمى وصابرين وإخراج خالد مرعى وعرض فى عيد الأضحى 2016.

10
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر