رجاء الجداوى: دورى فى «حلاوة الدنيا» الأقرب من شخصيتى

رجاء الجداوى رجاء الجداوى
 
أبانوب رجائى

أعربت الفنانة القديرة رجاء الجداوى عن سعادتها بعملها بمسلسل "حلاوة الدنيا" التى شاركت فى بطولته برمضان الماضى، حيث لعبت به دور "زوزو" الجدة الحنون المحتضنة لأبنائها وأحفادها.

وقالت رجاء الجداوى، فى تصريحات لـ"عين"، إن ذلك الدور هو الأقرب إلى شخصيتها، مؤكدة أنها لن تتعامل مع ذلك الدور كرجاء الجداوى الفنانة بل الإنسانة، مشيرة إلى أنها كانت تقوم بالدور الذى تقوم به فى الحقيقة من احتضان أبنائها وأحفادها، أما عن فريق العمل الذى شاركها فى بطولته فأكدت أن كواليس العمل فى غاية الحب، وخاصة أنها كانت تشعر بأنهم جميعهم أبناؤها.

أما عن نصيحتها إلى مرضى السرطان، فنصحت جميع المرضى بأن يتحدوا المرض ويصروا على العلاج وألا ييأسوا؛ لأن العلاج أصبح بإمكان الجميع.

وشاركت أيضا الجداوى في رمضان الماضى بالمسلسل الكوميدى "ريّح المدام" الذى يشارك فى بطولته كل من أحمد فهمى وأكرم حسنى ومى عمر، إنتاج طارق الجناينى، تأليف تامر إبراهيم وإخراج كريم العدل، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، كما تتناول أحداثه عددًا من القضايا الاجتماعية فى إطار كوميدى، على شكل حلقات متصلة منفصلة.

يذكر أن مسلسل "حلاوة الدنيا" يشارك فى بطولته كل من هند صبرى، وظافر عابدين، وحنان مطاوع، ومصطفى فهمى، وأنوشكا، ومن تأليف ورشة كتابية لتامر حبيب، وإخراج حسين المنباوى، وقدمت دور نادية والدة هند صبرى وسلمى أبو ضيف، وهى سيدة منطوية لا تحب الخروج من المنزل وحياتها كلها تنحسر فى بيتها فقط.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر