صابرين تعلق على تسلمها جائزة أفضل ممثلة من المخرجة أنعام محمد على

صابرين صابرين
 
محمد زكريا

عبرت النجمة صابرين عن سعادتها الكبيرة بتكريمها أمس، كأفضل ممثلة عن دورها فى مسلسل "الجماعة 2"، والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وذلك فى حفل توزيع جوائز الإنتاج الدرامى المتميز فى مجال حقوق الإنسان لعام 2017، تحت رعاية المجلس القومى لحقوق الإنسان، لاسيما وأنه التكريم الثانى لها عن دور "زينب الغزالى".

وأوضحت صابرين أن الأجمل فى هذا التكريم أنها تسلمت جائزتها من المخرجة أنعام محمد على التى قدمت معها مسلسل "أم كلثوم" وحقق العمل نجاحاً كبيراً وصنف من أفضل أعمال السيرة الذاتية، لافتة إلى أن أنعام تعود لتسليمها جائزة عن دور يعتبر سيرة ذاتية للقيادية الإخوانية زينب الغزالى قائلة عن ذلك إنها ضربت عصفورين بحجر واحد.

وقدمت صابرين دور زينب الغزالى ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل "الجماعة" تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج شريف البندارى والذى شارك فى بطولته عبد العزيز مخيون ومحمد فهيم وياسر المصرى ونضال الشافعى ورمزى لينر ومحمد الشرنوبى ومحمود عبد المغنى وعدد كبير من ضيوف الشرف وتم عرضه بشكل حصرى على شاشة ONE.

ومن ناحية أخرى تستأنف صابرين تصوير دورها فى مسلسل "أفراح إبليس" تأليف مجدى صابر وإخراج أحمد خالد أمين جمال سليمان، صابرين، محمود عبد المغنى، منة فضالى، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تامر ضيائى، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، هنادى هانى مهنى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر