رسميا.. صورة تؤكد علاقة جينيفر لوبيز وأليكس رودريجرز

جينفر لوبيز برفقة اليكس رودريجرز جينفر لوبيز برفقة اليكس رودريجرز
 
شيماء عبد المنعم

رغم أنها لم تؤكد أو تنفي، إلا أن ظهور النجمة العالمية جينفير لوبيز برفقة أليكس رودريجرز في موعد، يؤكد وجود علاقة بينهما، حيث ظهرت النجمة أمس الجمعة متشابكة الأيدي مع أليكس، وبدى الثنائي في قمة السعادة والحب.

rs_634x1024-170331143946-634-jennifer-lopez-alex-rodriguez-ny
 

وكشفت عديد من المصادر المقربة من الثنائي لمجلة «بيبول» الأمريكية، سلسلة من تفاصيل قصة الحب هذه، وأكد مصدر مقرب منهما أن علاقة لوبيز بـ«رودريجرز» بدأت في فبراير الماضي وهو نفس الشهر الذي انفصلت فيه عن حبيبها «دريك»، وبدت علاقتها بـ«رودريجرز» أفضل من«دريك» خاصة وأن لاعب البيسبول الشهير أطلق عليها «فتاة أحلامه».

وتابع المصدر، أن الثنائي توجها لجزر البهامز في العاشر من مارس بعد أن انتشر خبر ارتباطهما، فكانت «لوبيز» في قمة سعادتها كما استمتعت بإجازتها هذه.

وعن عدم إفصاح لوبيز عن هذه العلاقة علق المصدر قائلا: الثنائي يمضيان ببطء في هذه العلاقة، فمازالا في مرحلة اكتشاف بعضهما البعض، كما أنهما يستمتعان بوقتيهما بعيدا عن الإعلام، والثنائي لديهما رابط قوي بنيويورك كما أن علاقتها بعائلتهما جيدة وقوية، وبالنسبة لـ«لوبيز» فعائلتها تأتى في المقام الأول، كما أنها تشعر بالسعادة لأن رودريجرز أب لفتاتين فالأمر لا يزعجها تماما.

كما أشار المصدر إلى أن الثنائي يقدران أن لكلا منهما عمله الخاص، فقد وجدت لوبيز اهتمامه بعمله مثيرا بالنسبة لها، فهي تحب رجل قوى مهتم بعمله مثلها تماما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر