بالأرقام.. ثمن آخر إطلالات جينيفر لوبيز مع حبيبها الجديد

جينفير لوبيز جينفير لوبيز
 
شيماء عبد المنعم

ظهرت النجمة العالمية جينفير لوبيز برفقة أليكس رودريجرز في موعد، وبدت علاقة الحب المتبادلة بينهما واضحة فى الصور التي التقطتها لهما عدسات الباباراتزى، رغم عد تأكيد جينفير أو نفيها لهذه العلاقة. وظهرت لوبيز في غاية الأناقة حيث ارتدت معطفا من اللون البيج سعره   113.99 استرليني، وحقيبة بنفس اللون سعرها 64.95 دولار، في حين وصل سعر حذائها لـ 149.00 دولار.

rs_634x1024-170331143946-634-jennifer-lopez-alex-rodriguez-ny
 

قد لا تحتاج جينفر لوبيز إلى متخصصين لمساعدتها في اختيار ملابسها وتنسيقها، فقد أكدت في حوار خاص لبرنامج Live الذى تقدمه كيلي ريبا على شبكة  WABC ، أن لديها الآن اثنين من المتخصصين، معها في منزلها بشكل دائم، وأضافت جينفر أن توأميها ماكس وإيمي يقومان بهذه المهمة على أكمل وجه.

eteafr
 

   وأضافت جينفر أن إيمي ذات الـ 9 سنوات تعرف كل ما يتعلق بالموضة وتساعدها كثيرا في اختياراتها، حتى أن ملابس الهالوين الأخير التى ارتدتها جينفر كانت بالكامل من اختيار إيمي، بالإضافة إلى أن إيمى تتدخل في تصميمات الفساتين التى تطلبها جينفر للمهرجانات والمناسبات الرسمية ودوما تضيف لها لمسات خاصة، وكذلك ماكس الذى نصحها أكثر من مرة بأشياء تتعلق بملابس، وحازت ملاحظاته على إعجاب الجميع.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر