فيديو.. تعرف على تفاصيل صدمة يسرا اللوزى فى ابنتها

يسرا اللوزي يسرا اللوزي
 
دينا الأجهورى

تصدرت يسرا اللوزى قائمة الأكثر بحثا وتداولا على جوجل بعد ظهورها مع منى الشاذلي في برنامج "معكم" على قناة cbc، يسرا اللوزى تحدثت لأول مرة عن مرض ابنتها الوحيدة، ما تعتبره صدمة حياتها خاصة بعدما اكتشفت فقدان ابنتها لحاسة السمع، وقالت يسرا: يؤلمنى أنى اكتشفت مرض ابنتى متأخرا، فلعدم خبرتى لم ألاحظ أى تغيير عليها فى البداية.

وأضافت، أنها كانت تتمنى كأم أن تعبر لابنتها عن حبها لها وأن تصل لها تلك المعلومة بأي طريقة، قائلة: "كنت عايزه أقول لها إني بحبها وبعدها تعلمت ولقيت بنتي بتتعلم بسرعة".

وأوضحت يسرا اللوزي، أنها اكتشفت أن الإشارة مهمة بالنسبة لكل الأطفال حتى وإن لم تكن لديهم مشكلة في السمع، متابعة: "يعني وأنتِ بتدي الطفل لبن المفروض تعملي له إشارة أن ده لبن وبعدها هو هيلقط أن دي إشارة اللبن ولما يبقى عايز لبن هيعمل الإشارة بدل ما يعيط".

يسرا اللوزي كشفت أيضا عن تفاصيل أخرى في معاناتها مع ابنتها وقالت أنها كانت لا تنام بسبب مشكلتها، حتى أن ابنتها لم تكن تعرف اسمها، قائلة: "كنت بكلمها وأفضل أعيط.. وعندي تحدي إني هخليها أحسن من أي حد في العالم علشان أثبت للعالم إنه الطفل الأصم طبيعي ولديه عقل".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر