صور.. «بوى باند» يشعلون حماس طلاب رمسيس كوليدج

هشام جمال هشام جمال
 
محمد زاهر

استطاع فريق "بوى باند" أن يحقق خلال فترة قصيرة قاعدة جماهيرية عريضة يغلب عليها محبوهم من طلاب المدارس وذلك مع انطلاق أولى حفلاتهم التى أقيمت داخل كايرو فيستيفال سيتى وحققت نجاحا كبيرا لتتوالى عليهم عروض إحياء العديد من احتفالات المدارس كان آخرها مساء أمس داخل "نيو رمسيس كوليدج" و"كولا جدى لا سال".

 

افتتح الفريق المكون من مؤسسه المنتج "هشام جمال" و"محمد جمال" و"محمد فؤاد"، اليوم بحفل مدرسة "نيو رمسيس كوليدج" الذى شارك فيه الطلاب وأسرهم بمناسبة ختام الأنشطة وأعياد الربيع حيث استقبلهم الطلاب بهتافات وصيحات الإعجاب طوال فقرتهم التى امتدت لقرابة ساعة ونصف الساعة قدموا خلالها أغانى "زمن الرجولة"، "الوقت عدونا"، "ارسم قلب"، بالإضافة إلى أغنية بالإنجليزية قدمتها إحدى الطالبات بمشاركة هشام ونالت إعجاب الجميع.

 

واختتم "بوى باند" اليوم بحفل أكثر قوة من حيث العدد الذى تخطى الـ15 ألف من طلاب مدرسة "كولا دى لاسال" وأصدقائهم بالإضافة إلى المؤثرات البصرية والـfire الذى صاحب فقرتهم والذى خطف أنظار الجميع كفريق أكثر احترفا.

 

أشرف على فقرتى فريق "بوى باند" داخل "نيو رمسيس كوليدج" و"كولا ج دى لاسال" مدير أعمالهم وائل المصرى الذى يحرص على الاهتمام بكل تفاصيل فقرتهم من صوت ومسرح وأسندت مهمة الإضاءة والمؤثرات البصرية والـ fire لوليد الحريرى وقام بتنظيم الحفل الأخير تونى شركة A to Z .

(1)
 
(6)
 
(7)
 
(16)
 
(18)
 
(21)
 
(22)
 
(25)
 
(38)
 
(40)
 
(42)
 
(46)
 
(59)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر