فى ذكرى وفاة يوسف عيد.. صورة نادرة لـ تميمة حظ عادل إمام الذى رحل بهدوء

 يوسف عيد يوسف عيد
 
زكى مكاوى

زى النهاردة توفى الفنان يوسف عيد عام 2014، حين استيقظ العالم الفنى على خبر وفاته إثر تعرضه لأزمة قلبية مات فجأة بسببها مفاجئاً جمهوره وأسرته التى تركته نائماً على سريره فى المنزل قبل عودتهم ليصطدموا بالخبر.

يوسف عيد الذى شارك فى أكثر من 200 عمل فنى ما بين مسرحيات وأفلام ومسلسلات أغلبها مع أهم النجوم الذين اعترفوا له بالموهبة الكبرى التى يمتلكها النجم الأسمرانى إلا أن كل تلك الاعترافات لم تشفع له عند المخرجين من أجل إسناد له أدوار أكبر ربما لتساهله هو نفسه فى تلك الموهبة.

                             فى فيلم التجربة الدنماركية

 

أبرز من شارك معهم يوسف عيد من النجوم هو الزعيم عادل إمام الذى أسند له أدوار كثيرة معه لتعتبره الجماهير واحداً من فريق الزعيم الذى لم يتخل عنهم بأعمال عديدة ارتبط فيها بذهن المشاهد الذى استمتع بتلك الأعمال للكوميديا الخاصة التى تميز هذا النجم والذى كان دوماً ما يغنى بتلك الأعمال الذى يظهر بها بصوته من أجل كسب محبة الجمهور.

يوسف عيد2
 

النجم يوسف عيد الذى اكتسب محبة كبيرة بمجرد وفاته ظهرت تلك المحبة والجماهيرية فى قلوب جماهيره الذين ثاروا حينما وجدوا جنازته خالية من النجوم واتهموا أبناء الوسط الفنى بالتقصير فى حق بعضهم البعض وقتها، يوسف عيد الذى توفى فى مثل هذا اليوم نترككم مع عدة صور له منها صورة نادرة له مع النجم صلاح منصور قديماً حينما التقى به بإحدى المناسبات.

 

يوسف عيد12
 

يوسف عيد1

يوسف عيد

                       يوسف عيد مع صلاح منصور قديماًً

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر