على خطى محمد صبحى.. أشرف عبد الباقى يتخصص فى دراما الأسرة

أشرف عبد الباقى أشرف عبد الباقى
 
نسرين الرشيدى

على غرار مسلسل "عائلة ونيس" الذى قدمه محمد صبحى، والذى ناقش من خلال العديد من المشاكل الاجتماعية ومشاكل الأبناء، وتربيتهم، فى إطار كوميدى، يتبع أشرف عبد الباقى هذا الخط الدرامى من خلال أعماله الدرامية التى قدمها الفترة الأخيرة، والتى مع اختلافها فى الأحداث إلا أنها تتفق جميعا فى المضمون، من استعراض ومناقشة المشاكل التى تمر بها الأسر داخل المجتمع المصرى، ليرفع شعار "للأسرة فقط".

وينطبق ذلك على  أحدث أعماله الدرامية "عائلة زيزو" الذى يواصل تصويره حاليا، ويخوض من خلاله مغامرة جديدة مع العائلة والأسرة من خلال الأحداث التى تدور فى هذا الاتجاه والذى يرمز لها عنوان العمل.

وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى كوميدى حول المشاكل اليومية التى تواجهها الأسر المصرية، ويشاركه فى بطولته نسرين أمين، وشيرين، ولطفى لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، وإبرام سمير، ومى القاضى، وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وانتاج مها سليم.

عائلة زيزو
عائلة زيزو

 

ولم يكن هذا العمل الأول الذى قدمه فى إطار هذه النوعية حيث قدم مسلسله الأخير بعنوان "أنا وبابا وماما" والتى تدور أحداثه حول إحدى الأسر ويناقش من خلال العديد من المشاكل الحياتية التى تواجهما من خلال مجموعة حلقات متصلة منفصلة، تدور الأحداث فى إطار كوميدى.

"أنا وبابا وماما" عرض عام 2014، وشارك فى بطولته نشوى مصطفى، وبيومى فؤاد، لقاء سويدان، وأسامة عباس، وعلى ربيع ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف فداء الشندويلى، وإخراج مايكل بيوح.

مسلسل أنا وبابا وماما
مسلسل أنا وبابا وماما

 

وكانت بداية انطلاق أشرف عبد الباقى مع هذه النوعية من خلال مسلسل "راجل وست ستات" الذى حقق نجاحا كبيرا وقدمه فى 10 أجزاء، وتدور أحداثه حول رجل يعيش هو وزوجته وابنته وأمه وأخته وحماته وشقيقة زوجته معا فى بيت واحد، ويمتلك محل قطع أثرية ويعمل معه ابن عمه فى البازار وتتوالى المشكلات اليومية فى البيت، وهو من إخراج أسد فولاد كار، ومن بطولة لقاء الخميسى، سامح حسين، مها أبو عوف، الطفلة منة عرفة، انتصار، إنعام الجريتلى.

مسلسل راجل وست ستات

مسلسل راجل وست ستات

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر