هبة مجدى وآيتن ودنيا سمير غانم.. نجمات رفعن شعار «الخِلفة بدرى بدرى»

دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
 
نسرين الرشيدى

على عكس ما كانت تحرص عليه النجمات فى السابق بتأجيل فكرة الإنجاب حتى لا يعوق ذلك مشوارهن الفنى ونجوميتهن وجمالهن الذى يعد الهوس الأكبر لديهن، حيث تخشى أن تتغير تفاصيل جسدهم وملامحهم، لدرجة أن بعضهن تخلين عن حلم الأمومة حفاظا على نجوميتهن وجمالهن منهن يسرا ونبيلة عبيد وإلهام شاهين.

أما نجمات الجيل الحالى فلم يهتممن بالأسباب السابقة ليصبح حلم الأمومة والإنجاب يراودهن منذ بداية الزواج حيث رفعن شعار "الخلفة بدرى بدرى".

وتأتى فى المقدمة هبة مجدى التى تنتظر حاليا طفلها الأول بعد زواجها من المطرب محمد محسن فى نهاية يوليو 2016 لتعلن بعد حوالى شهرين عن انتظارها لحادث سعيد، ولم تخف مجدى بعد ظهور علامات الحمل عليها حيث حرصت على التواجد من خلال المناسبات العامة ونشرت صور لها عبر حساباتها على التواصل الاجتماعى تستعرض حملها.

هبة مجدى
هبة مجدى

هبة مجدى لم تكن الأولى من النجمات اللاتى حرصن على الإنجاب فى بداية زواجها فقد سبقتها آيتن عامر التى أعلنت عن حملها أيضا من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب بعد الزواج مباشرة لتنجب بعدها بشهور طفلتها الأولى "آيتن" وتعود على الفور لاستئناف نشاطها الفنى حيث عادت من خلال فيلم ياتهدى ياتعدى".

أيتن عامر
أيتن عامر

ونفس الأمر دنيا سمير غانم الذى أعلنت عن حملها من زوجها المذيع رامى رمضان بعد مرور 4 شهور على حملها بعد زواجه، وظهرت فى أكثر من مناسبة ببطن منتفخ ولم يفقدها الحمل جمالها وأناقتها.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

وتنضم لهن النجمة ميريام فارس، وهى من النجمات اللاتى تشغلها دائما رشاقتها ومظهرها إلا أن حلم الأمومة كان يراودها منذ بداية زواجها من رجل الأعمال دانى مترى حيث أعلنت بعد عدة شهور عن حملها فى طفلها الأول "جايدين" لتضرب مثالا قويا فى جمال المرأة فى فترة الحمل وخضعت وقتها لعدة جلسات تصوير تبرز من خلالها حملها وجمالها.

ميريام فارس (1)
ميريام فارس (1)
 
ميريام فارس (2)
ميريام فارس (2)

ينطبق الأمر أيضا على مى كساب التى تزوجت من مطرب المهرجانات "أوكا" فى نهاية 2015، لتعلن عن حملها بعدها بشهور فى طفلتها الأولى "فريدة" ولم يمنعها هذا من تصوير "فيلم "طلق صناعى" وهى فى الشهور الأولى من حملها.

مى كساب
مى كساب

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر