أحمد الفيشاوى والسقا ومكى.. فنانون رفعوا شعار «الحيوانات أوفى»

 
بسمة شطا

 "العالم يحتاج إلى مزيد من الحيوانات قليل من البشر" جملة كتبها أحمد الفيشاوى بالأمس عبر صفحته على موقع "إنستجرام" مع نشر صورة له مع نمر صغير، وهو الحيوان المفضل بالنسبة للفيشاوي الصغير، أحمد ليس الفنان الوحيد الذى يميل إلى القرب من الحيوانات أكثر من البشر، لكن هناك كثير من الفنانين الذين أكدوا أكثر أن أقرب صديق لهم هو الحيوان الذي يعتبروه أوفى من الإنسان في الكثير من الأوقات.

فيشاوى
 
من بين هؤلاء النجوم أيضا الفنان أحمد فهمى المعروف بحبه للكلاب، وأنهم الأقرب إلى قلبه، وهو بالفعل يربى فى بيته عدد كبير من الكلاب، الأمر الذى تشجعه عليه زوجتة منه حسين فهمى لأنها هى الأخرى تتبنى مشكلة كلاب الشوارع.
ytjhyt
 

وهناك أيضا أحمد مكى فهو الأخر معروف بهوسه الكامل بالكلاب، ويربى معه فى المنزل عدد كبير منهم ويقضى معظم أوقاته معهم ويتحدث إليهم، فالدور الذى لعبه فى فيلم "طير انت" كدكتور بيطرى يهتم بالكلاب ويعتنى بهم هو نفس الدور الذى يجسده مكى فى الحقيقة لدرجة أنه كان يملك كلبين صغيرين وكان يصر على إلحاقهم بدرسة كلاب أجنبية بالمريوطية بسبب تقلبات الجو.

207932-6a701c10798707.560eb5aa6cca1
 

ياسمين عبدالعزيز هى الأخرى معروفة بحبها للكلاب، ولديها فى المنزل كلبين تحب دائما التواجد معهم.

2014-05-11_00071

 

أحمد حلمى من أكثر الفنانين المعروفين بحبهم للكلاب ويربى عددا من الكلاب، هناك واحد منهم هو الأقرب لكلبه ودائم التواجد معه وجعله يشارك معه فى بعض أفلامه قبل ذلك منهم فيلم " ظرف طارق".

photo-201
 

أما أحمد السقا ومصطفى شعبان وحكيم اختاروا أن يكون الحصان هو رفيقهم فى الحياة فكل منهم لديه مزرعة يربى فيها الخيول ويكون من بينهم خيل مميز لديهم دائما يقضون أغلب أوقاتهم معه ويلتقطون دائما معهم الصور، ومصطفى شعبان تحديدا دائم الحرص على المشاركة فى سباق الخيول، وخيله المفضل هو "سندباد". 

20150919-716382017589381
 
مصطفى شعبان
 
 
326

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر