ماجى فرح لـ نانسى عجرم: «انتبهى لصحتك الفترة القادمة»

نانسى عجرم نانسى عجرم
 
هدير مصطفى

مع بداية كل يوم ستقرأ على موقع عين، حظك اليوم لنجم من نجوم الوطن العربى، تقدمه خبيرة الفلك اللبنانية ماجى فرح من خلال مجموعة من النصائح، وقد وقع اختيارنا اليوم على نانسى عجرم لطرحها ألبومها الجديد حاسة بيك، خلال الساعات الماضية ونريد أن نقدم لها بعض النصائح حتى لا تكتمل فرحتها بصدور ألبومها التاسع.. ولدت نانسى عجرم فى 16 مايو 1983، تحتفل هذا العام بعامها الـ34، فهى من مواليد برج الثور الذى يتميز بالثقة فى النفس والإصرار لتحقيق الهدف جاد فى عمله وحنون ويساعد الاخرين، ومن أهم عيوبه الكسل والعند والمادية وميله الى السيطرة على مقاليد الأمور.. وهذه النصائح ماجى فرح توجهها لنانسى وباقى مواليد برج الثور اليوم:

على الصعيد المهنى:

يمكنك تحسين العمل الفردى الخاص بك إذا كنت فى حالة تأهب ويقظة حول ما يفعله الآخرون، كما عليك الاستفادة من تجاربك الماضية.

على الصعيد العاطفى:
أنت عاطفى وتشهد علاقة قوية جداً مع شريك حياتك، فكل علاقة تحتاج مساحة معينة لكى تنمو وتزدهر، كما يمكنك زيارة أصدقائك وعائلتك فهم بحاجة لك.

توجه ماجى لنانسى هذه النصائح على الصعيد الصحى:
المشكلة الصحية التى تمر بها بسيطة ولكنها من المرجح أن تجعلك سريع الانفعال، كما يمكنك أن تحدث تغييرات جذرية فى نظامك الغذائى وتنتبه لصحتك فى الفترة القادمة وذلك كعادتك فأنت محب للاهتمام بصحتك بشكل عام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر